شفق نيوز/ أعلنت إدارة نادي زاخو لكرة القدم، يوم الاثنين، عزمها رفع دعوى قضائية أمام محكمة الكاس في سويسرا، احتجاجاً على قرار اللجنة المنظمة لدوري نجوم العراق.

وذكر المسؤول الإعلامي لنادي زاخو، دلزار عدنان، لوكالة شفق نيوز، أن "إدارة النادي اتخذت جميع الإجراءات اللازمة للسفر إلى سويسرا"، مؤكداً أن "رئيس النادي يمتلك خلفية قانونية وتأشيرة دخول إلى أوروبا، ويحمل معه كافة الأدلة والمستندات التي تثبت حق زاخو في الحصول على النقاط الثلاث من مباراته مع الشرطة".

وطمأن دلزار جماهير زاخو، بالقول: "إدارتنا مصممة على تحقيق هذه النقاط الثلاث ولدينا كل الحق في ذلك".

يشار إلى أن الاتحاد العراقي قرر في وقت سابق من اليوم، منح نادي زاخو 3 نقاط في مباراته مع الشرطة، إلا أن نادي الشرطة قدم اعتراضا على هذا القرار، واليوم صدر قرار لصالح نادي الشرطة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الشرطة نادي زاخو محكمة كاس دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الأهلي يطيح بـ4 نجوم بفرمان مارسيل كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيطيح بـ4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

كواليس أزمة كولر وكهربا في الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمود كهربا نجم الفريق بعد مباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت 2-1 للأحمر.

صفقة مغربية جديدة في الزمالك

حصل نادي الزمالك على توقيع أحد نجوم نادي الوداد البيضاوي تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية.

الزمالك يتفق مع نجمه على التجديد لمده 4 مواسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتفاق نهائي بين النادي الابيض مع أحد نجوم الفريق على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

موعد رحيل بيريرا عن رئاسة لجنة الحكام

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاجأة مدوية بشأن موعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام عن منصبه.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • الأفضل في الجولة 35: حسن احمد اول المدربين وحامي عرين الشرطة وهداف زاخو
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • الشرطة يتمسك بالصدارة.. زاخو والميناء يسجلان فوزاً والنفط ودهوك حبايب
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق