الثورة نت / يحيى كرد

نظم أبناء منطقة الوادي بمديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالتهديدات الأمريكي في البحر الأحمر.

وخلال الوقفة ورفع المشاركون، العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ والعزل في قطاع غزة الفلسطينية.

ودعا المشاركون في الوقفة الى استمرار  التحشيد والتعبئة العامة  وتفويض قائد الثورة باتخاذ أي قرارات او خيارات لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة، أكدت الكلمات التي القيت أهمية استمرار الضربات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الاحتلال الإسرائيلي، ومواصلة منع السفن المتجهة لموانئ الكيان الاسرائيلي. دعما للشعب الفلسطيني..

وشددت الكلمات، على ضرورة مواصلة   التحشيد ورفع مستوى الجهوزية لتنفيذ أي قرارات او خيارات لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت لكلمات إلى أن الاعتداء الأمريكي على زوارق البحرية اليمنية، لن يزيد الشعب اليمني الا اصرار لدعم الشعب الفلسطيني حتى تحرير أخر شبر من الأراضي المحتلة.

واستنكر بيان الوقفة استمرار صمت أنظمة الدول العربية والإسلامية المخزي تجاه ما يتعرض له الأبرياء من الاطفال والنساء في قطاع غزة من جرائم دموية غير مسبوقة. من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي.

وجدد بيان الوقفة مباركته لموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني، من خلال الضربات العسكرية للكيان الصهيوني، ومنع السفن المتجهة إلى موانئ العدو الإسرائيلي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً، صحة ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله وجود تجمعات لعدد من المواطنين والإدعاء بكونهم مؤيدين لدعواتهم التحريضية.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة بمحافظة الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضى نظمها أحد الأحزاب السياسية عقب حصوله على التصاريح اللازمة، وقيام أحد العناصر الإخوانية الهاربة بالخارج بفبركة مقطع صوتى غير حقيقى وإضافته لمقطع الفيديو فى محاولة للإيحاء بكونهم مؤيدين لهم.

يأتي ذلك في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال إختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات.

اقرأ أيضاًطعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

ما بين المشدد والبراءة.. الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية