الوطن:
2024-07-06@08:01:09 GMT

تحرير 20 محضرا تموينيا في حملات مكبرة ببني سويف

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

تحرير 20 محضرا تموينيا في حملات مكبرة ببني سويف

تمكنت الحملات التموينية في محافظة بني سويف، والتي شنتها مديرية التموين على مدار أسبوع، من ضبط 20 مخالفة تموينية ضد مسؤولي مستودعات البوتاجاز وبدالي التموين في المحافظة، بالإضافة إلى عدة مخالفات أخرى، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

16 محضرا تموينيا في بني سويف

وكشف المهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين ببني سويف، في بيان اليوم، إن المديرية شنت عدة حملات تموينية متنوعة على مدار أسبوع، على مستودعات البوتاجاز وبدالي التموين، تمكنت خلالها من تحرير عدة محاضر تموينية بينها 16 محضرا ضد مسؤولي مستودعات البوتاجاز وبدالي التموين، وذلك للغلق وعدم ممارسة النشاط في أوقات العمل الرسمية.

محاضر لعدم الحصول على الشهادة الصحية

كما كشف وكيل تموين بني سويف تحرير محضرين ضد تجار تموينيين لعدم حصولهم على شهادات صحية، ومحضرين  لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر لإدارة طلمبات رصيف بدون ترخيص، وتم التحفظ على ألف لتر مواد بترولية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تكثيف الحملات التموينية التفتيشية ببني سويف

وشدد وكيل وزارة التموين في بني سويف على تكثيف الحملات التفتيشية على مستودعات البوتاجاز وبدالي التموين في كافة قرى ومدن المحافظة، وخاصة في أوقات العمل الرسمية، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين منهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محاضر تموينية تموين بني سويف بني سويف حملات تموينية محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتورمحمد هانى غنيم محافظ بنى سويف،بمراجعة الترتيبات والتجهيزات اللازمة واستمرار التنسيق بين الجهات المعنية، استعداداً للموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات ، والمقرر انطلاقها  السبت المقبل،ويتم تنفيذها ،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 جاء ذلك خلال لقائه السكرتير العام اللواء حازم عزت ، لمناقشة استعدادات الأجهزة التنفيذية ، للبدء في المرحلة الأولى من الموجة الجديدة لحملات إزالة التعديات ، ومتابعة الخطوات والإجراءات التي تم الاتفاق عليها بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة بمراكز المحافظة،مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد.

  وأشار السكرتير العام، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ  تم عقد اجتماع تحضيري، للإعداد والتنسيق مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للموجة 23 ، والتي تتم على 3 مراحل ، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في المدة من 3 حتى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من  31 أغسطس وتنتهى 20 سبتمبر 2024.

 وتابع: تم الاتفاق على الإعداد والتنسيق بين الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية،وإعداد حصر لحالات التعدى " بحسب كل جهة ولاية"ووضع جدول وبرنامج زمنى يغطى كافة مراكز المحافظة، مع الإشارة إلى تكليف كل جهة بالتحفظ على الأراضي التي تم إزالة التعدى عليها،وتوثيق أعمال الإزالة "قبل_أثناء_ بعد"وإرسال تقرير يومي مُعتمد موثق بالحالات المزالة متضمنة الموقع والمساحة والحدود وتبعيتها للجهات .

مقالات مشابهة

  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم في المعهد الفني للتمريض ببني سويف
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم