حضر النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقهم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق وعدد من أساتذة الجامعة مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثه سهي مصطفي لطفي عبد الله - بعنوان المحررات الإلكترونية في الإثبات المدني وذلك بقاعة المناقشات بكلية الحقوق جامعة الزقازيق.

تكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتورة سهير منتصر استاذ ورئيس قسم القانون المدني وعضو اللجنه العليا للاصلاح التشريعي والدكتور ممدوح المسلمي أستاذ القانون المدني وعميد كلية حقوق جامعة الزقازيق والمستشار الشيخ ثاني ال ثاني مدير إدارة التحكيم بالغرفة التجارية بدولة قطر.

هنأ النائب مصطفى بكري الباحثة برسالتها العلمية المفيدة، متمنياً لها النجاح والتوفيق وأن تساهم رسالتها المقدمة في إثراء البحث العلمي مطالبا الجميع التزود بالعلم المعرفة للانطلاق نحو مرحلة البناء و التقدم وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحث العلمي جامعة الزقازيق محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة

هنأت الإعلامية شافكي المنيري ابنتها «هنا» من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، على إنهاء دراستها، والحصول على درجة الماجستير في المملكة المتحدة، وذلك خلال تدوينة عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيره جدا.. مجهود أنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم».

وأضافت شافكي المنيري، «هنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم، كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عاما من عمرها».

شافكي المنيري تهنيء ابنتها بالنجاح: كملتي مشوارك رغم الظروف الصعبة ورفعتي راسنا 

وأرفقت شافكي المنيري صورا لابنتها هنا أثناء وجودها في العاصمة البريطانية لندن، معلقة: «صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أبًا ثانيًا لـ هنا وسندًا كبيرًا لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك».

وتابعت: «فخورة بكي يا هنا وسعيدة أنك تكملي الان مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولت وقدرت وصمدت ورفعت راسنا وأصبحت هنا مسجلة ايضا كا واحدة من أهم خريجي جامعة Brunel University London وFalmouth University».

 

مقالات مشابهة

  • رسالة دكتوراه تناقش «التكييف الفقهي للعقوبات الاقتصادية الدولية»
  • الأمم المتحدة تبحث غدا مع ممثلي المجتمع المدني الأفغاني قضايا حقوق النساء
  • بحضور وكيل الوزارة.. استئصال ورم من بطن مريضة تعاني سمنة مفرطة بمستشفى إدكو المركزي
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراة في جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراه فى جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • غداً.. مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة