شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللواء الأمير يزور مكتب الإدارة العامة لشؤون المالية بوزارة الداخلية، عدن عدن الغد خاص أجرى اللواء محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن، زيارة مفاجئة إلى مكتب الإدارة العامة لشؤون المالية بوزارة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللواء الأمير يزور مكتب الإدارة العامة لشؤون المالية بوزارة الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللواء الأمير يزور مكتب الإدارة العامة لشؤون المالية...
عدن (عدن الغد) خاص:

أجرى اللواء محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن، زيارة مفاجئة إلى مكتب الإدارة العامة لشؤون المالية بوزارة الداخلية، متفقداً سير العمل بفروع المكتب ومشاهدة درجة الانضباط المؤسسي العسكري فيه.

وكان مدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد ركن نايف محسن الحميدي، ونائبه، ومدير مكتبه المقدم وائل واقس، وطاقم وموظفي الإدارة العامة للشؤون المالية، في استقبال اللواء الأمير.

وطاف وكيل قطاع الأمن الأمير، بمعية العميد نايف الحميدي، على مكاتب الإدارة العامة للشؤون المالية، وتابع مدى الانضباط الوظيفي المؤسسي العسكري، والالتزام بالزي العسكري.

وأشاد اللواء محمد مساعد الأمير بالجهود الجبارة التي يبذلها العميد الركن نايف الحميدي وجميع طاقم مكتب الادارة العامة لشؤون المالية بالوزارة، والانضباط الكبير والقيام بعملهم على أكمل وجه، مع حفاظهم على زيهم العسكري والدوام الرسمي.

من جانبه.. شكر مدير عام الشؤون المالية العميد الركن نايف الحميدي، اللواء محمد مساعد الأمير وكيل قطاع الأمن، على اللفتة الطيبة، التي قام بها، والاهتمام الكبير الذي يقدمه تجاه دفع العمل الأمني للنجاح والسير قدماً نحو الأمام. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دورة للأفراد والمدنيين بوزارة الداخلية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

نظمت أكاديمية الشرطة دورة تدريبية موسعة حول "قواعد نيلسون مانديلا" للأمم المتحدة، والتي عقدت خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر 2024، وشملت أفرادًا ومدنيين من الوزارة.

جاءت هذه الدورة بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) في إطار التعاون المستمر بين الجانبين. تهدف الدورة إلى تأهيل العاملين في المؤسسات الإصلاحية على القواعد الدولية لمعاملة السجناء بما يتوافق مع القوانين المصرية، وذلك لتحقيق أعلى معايير الأداء بما يتماشى مع استراتيجية الوزارة لتطوير مراكز الإصلاح والتأهيل.

تضمنت الدورة محاور متنوعة شملت الإطار القانوني والمبادئ والأهداف الرئيسية لقواعد نيلسون مانديلا، مثل المعاملة الإنسانية للنزلاء وعدم التمييز، ومتطلبات إنشاء مراكز إصلاح وتأهيل وفقًا للمعايير الدولية، وإرشادات الأمن والسلامة، وكيفية الاستجابة للحوادث والأزمات، والتعامل مع احتياجات النزلاء الطبية والفئات الخاصة، ودور النيابة العامة في الرقابة، وأخيراً كيفية إعادة تأهيل النزلاء وإعدادهم لإطلاق السراح.

يعكس تنظيم هذه الدورة اهتمام وزارة الداخلية بتطوير قدرات العاملين في المجال الأمني، وقد عبر مسؤولو مكتب الأمم المتحدة عن شكرهم لوزارة الداخلية على التعاون المثمر لتحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية سبل تطوير التعاون المشترك
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • بزشكيان يزور مكتب حزب الله لتقديم واجب العزاء باستشهاد نصر الله
  • دورة للأفراد والمدنيين بوزارة الداخلية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات
  • الداخلية تقدم تسهيلات جديدة للمواطنين بقطاع أمن الموانئ.. صور
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • جھود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلیة خلال 24 ساعة فى مواجھة جرائم التھریب