شفق نيوز/ وصلت باخرة بغداد، إلى الأراضي الفلسطينية في غزة، اليوم الاثنين، وهي محملة بـ10 ملايين لتر من الوقود عبر نقطة الالتقاء في قناة السويس المصرية، والتي انطلقت في وقت سابق عبر الناقل الوطني، بتوجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بحسب بيان للناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول.

وذكر البيان الذي ورد لوكالة شفق نيوز؛ أنه جرى تسليم شحنة الوقود إلى جمعية الهلال الأحمر المصري، بحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقي ورئيس جمعية الهلال الاحمر المصري، ووكيل وزارة التجارة العراقي، وعدد من أعضاء جمعية الهلال الأحمر العراقية، والقائم بالأعمال العراقي في القاهرة، وعدد من القنوات الفضائية.

واضاف ان "الحكومة العراقية تستمر، بناءً على الأوامر الصادرة من القائد العام للقوات المسلحة، بتقديم الدعم إلى الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة".

ولفت البيان إلى أن "هذا العمل، يأتي بتضافر الجهود من خلال لجنة الاستلام وتسليم التبرعات لقطاع غزة المتمثلة بمستشار رئيس الوزراء زيدان العطواني، وعضوية ممثلي وزارة الدفاع، وكذلك الهلال الأحمر، وجهاز المخابرات العراقي، ووزارة التجارة، وهيئة الحشد الشعبي".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الحكومة العراقية باخرة الوقود في العراق الحرب في غزة الهلال الأحمر جمعیة الهلال

إقرأ أيضاً:

انخفاض جديد للدولار أمام الدينار العراقي في بغداد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

انخفضت أسعار صرف الدولار الأمريكي، أمام الدينار العراقي، صباح الخميس، في أسواق بغداد، وفي أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

وسجلت أسعار الدولار انخفاضاً مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 147150 ديناراً مقابل 100 دولار، فيما سجلت أمس الأربعاء 147650 لكل 100 دولار.

وشهدت أسعار البيع  في محال الصيرفة انخفاضاً بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 148250 ديناراً، بينما بلغ الشراء 146250 ديناراً لكل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • بغداد ترد على تصريحات نائب أميركي بشأن رئيس مجلس القضاء العراقي
  • مقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية
  • التجارة البحرية البريطانية: تلقينا تقريرا عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة باليمن
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 18 مركبة إسعاف توقفت عن العمل مؤخراً جراء استمرار العدوان على غزة
  • الحوثيون يستهدفون السفينة «سيجوي» في البحر الأحمر بـ زورق مسير وعدد من الصواريخ
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل بغزة بسبب نفاد الوقود
  • الهلال الأحمر: توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل في قطاع غزة بسبب نفاد الوقود
  • بالصور … رئيس سلطة الطيران المدني العراقي السيد بنكين ريكاني يباشر مهامه لإدارة السلطة ، بحضور السيد وزير النقل ، ويجري جولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الأقسام والشعب الرئيسية للسلطة في مطار بغداد الدولي .
  • انخفاض جديد للدولار أمام الدينار العراقي في بغداد
  • انخفاض جديد للدولار أمام الدينار العراقي في بغداد وأربيل