صحافة العرب:
2024-09-22@17:26:39 GMT

محافظ قنا يلتقي رئيس هيئة التأمين الصحي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

محافظ قنا يلتقي رئيس هيئة التأمين الصحي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ قنا يلتقي رئيس هيئة التأمين الصحي، استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه اليوم الأحد، الدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، خلال زيارته للمحافظة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ قنا يلتقي رئيس هيئة التأمين الصحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ قنا يلتقي رئيس هيئة التأمين الصحي

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه اليوم الأحد، الدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، خلال زيارته للمحافظة لمتابعة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمواطنين من خلال العيادات ومستشفى التأمين الصحي، وذلك بحضور الدكتور أشرف كمال مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بقنا والنائب محمد أحمد الجبلاوي عضو مجلس النواب.

حيث أثني محافظ قنا، علي جهود الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بهيئة التأمين الصحي في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى، مؤكدا علي تقديم كافة سبل الدعم لمنظومة التأمين الصحي والتي تتحمل العبء الأكبر نظرا لكثافة أعداد المرضى المترددين عليها.

ومن جانبه وجه الدكتور محمد السيد ضاحي، الشكر لمحافظ قنا على دعمه وتعاونه المستمر مع هيئة التأمين الصحي لإتاحة أكبر عدد من الخدمات الطبية ومد مظلة الحماية الصحية التأمينية لكافة المواطنين بمحافظة قنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يلتقي محافظ القليوبية في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات الدوائية

قام المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بزيارة إلى شركة النصر للكيماويات الدوائية التابعة للشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، حيث كان في استقباله المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

في مستهل الزيارة، عقد الوزير والمحافظ لقاء مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وتمت مناقشة عدد الموضوعات وتبادل الرؤى والمقترحات بشأن الشركات التابعة للوزارة الواقعة في نطاق المحافظة، حيث أكد المهندس محمد شيمي الحرص على التواصل الفعال والتنسيق المستمر مع نواب البرلمان والرد على استفساراتهم.

تأتي الزيارة في إطار الجولات الميدانية المستمرة لوزير قطاع الأعمال العام لتفقد سير العمل بالشركات التابعة، ومتابعة موقف مشروعاتها على أرض الواقع، ومناقشة سبل الاستغلال الأمثل للأصول والطاقات المتاحة واستعراض الفرص الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي بغرب كردفان يستقبل أول طلبيةمن الدواء منذ إندلاع الحرب
  • بالفيديو| محافظ أسوان يكشف حقيقة الوضع الصحي بالمحافظة
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة
  • وزير قطاع الأعمال يلتقي محافظ القليوبية في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات الدوائية
  • وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ القليوبية في زيارته لشركة النصر للكيماويات الدوائية
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
  • هيئة الرعاية الصحية تشارك بفعاليات «بداية» بمحافظات التأمين الشامل
  • المبادرة الرئاسية "بداية" بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • محافظ المنيا يستقبل الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
  • التأمين الصحي يفحص 500 ألف تلميذ للكشف الأنيميا والتقزم ببني سويف