شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أول تحرك من الزمالك لحسم الصفقات قبل البطولة العربية شيكابالا كلمة السر، 05 39 م الأحد 16 يوليو 2023 الزمالك بدأ نادي الزمالك، التحرك في .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - أول تحرك من الزمالك لحسم الصفقات قبل البطولة العربية.

. شيكابالا كلمة السر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- أول تحرك من الزمالك لحسم الصفقات قبل البطولة...

05:39 م | الأحد 16 يوليو 2023

الزمالك

بدأ نادي الزمالك، التحرك في الوقت الحالي، من أجل حسم صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة، قبل مسابقة البطولة العربية، التي من المقرر أن تنطلق يوم 27 من يوليو الجاري، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يبدأ إجراءات إنهاء أزمة شيكابالا لحل أزمة القيد 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك في الوقت الحالي، بدأ التحرك كأولوية في إنهاء أزمة إيقاف القيد، بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، مع نادي سبورتنج لشبونة، خاصة أن النادي لن يحسم أي صفقة قبل إنهاء أزمة القيد خلال الفترة الحالية.

محمود عبدالرازق شيكابالا 

وأضاف المصدر: «الزمالك الأولوية الأولي له في التدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسم صفقة مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري، بناءً على طلب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، خاصة أن المدرب طلب التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري، بداية من الموسم المقبل، والنادي رشح 4 لاعبين، ويفاضل المدرب الكولومبي بينهم للتعاقد مع أحدهم، عقب حل أزمة القيد».

مصدر: الزمالك قريب من التعاقد مع محمود حمادة

وأكد أن نادي الزمالك في الوقت الحالي، قريب من التعاقد مع محمود حمادة، لاعب نادي فاركو، لكنه اشترط على النادي التوقيع عقب إنهاء أزمة القيد خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم الصفقة بصورة نهائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة نادی الزمالک أزمة القید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

 

رفضت المحكمة الرياضية الالتماس الذي تقدم به نادي الإسماعيلي لرفع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف قيد اللاعبين، وفقا لما أعلنه خبير اللوائح بالفيفا، نهاد حجاج.

وفي تصريحات صحفية، أكد حجاج أن خطاب الرفض من المحكمة الرياضية وصل اليوم، مما يعني استمرار حرمان الإسماعيلي من تسجيل لاعبين جدد هذا الموسم.

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × بولونيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024

كما أوضح، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفض استئناف الإسماعيلي على قرار إيقاف القيد، بسبب مخالفات تعاقدية تتعلق بعقد اللاعب التونسي فراس شواط.

وكان الإسماعيلي قد كلف حجاج بإعداد مذكرة التماس، بالتعاون مع خبير إسباني، إلا أن تلك المحاولات لم تنجح، الأمر الذي سيجعل الإسماعياي يقتصر على قيد النادي على 14 لاعبا في القائمة الأولى، مع إمكانية تصعيد بعض لاعبي 2005.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • كلمة السر.. حائط الصد في مواجهة أي اختراق أو قرصنة إلكترونية
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد