تعد الدول الأوروبية وجهات شعبية للعمال على المستوى الدولي. حيث يتطلع البعض إلى ظروف العمل. بينما يتطلع البعض الآخر إلى الانتقال إلى الاتحاد الأوروبي للحصول على أجور أعلى.

يتم البحث عن هذه المهنة بشدة في جميع أنحاء أوروبا حيث أن خبرتهم مطلوبة لاتخاذ قرارات مستنيرة.وتحسين العمليات والتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية.

وهو أمر ضروري للعالم القائم على البيانات الذي نعيش فيه. ويتكون عملهم من الأساليب الإحصائية والرياضية والحسابية التي يستخدمونها استخدامها لحل المشاكل المعقدة المتعلقة بالأعمال التجارية.

وفقًا لـ NorthWest Executive Education، يحصل علماء البيانات في ألمانيا على حوالي 61,854 يورو سنويًا. بينما في سويسرا، يحصل هؤلاء العمال على 9,443 يورو شهريًا – 113,318 يورو سنويًا.

كونهم مسؤولين عن الصحة المالية للمؤسسة، فإن المديرين الماليين يقودون الشركة نحو الربحية والاستدامة.

كما تُدفع لهذه الوظيفة حوالي 144,366 يورو سنويًا في ألمانيا و75,002 يورو في فرنسا. بينما يتقاضى المديرون الماليون في المملكة المتحدة حوالي 110,061 يورو سنويًا.

هولندا هي الدولة التي تدفع لهؤلاء المهنيين أكبر قدر من المال في أوروبا. حوالي 100,504 يورو سنويًا، تليها المملكة المتحدة (119,154 يورو) وألمانيا (101,182 يورو).

يشرف هؤلاء المحترفون على تطوير وإنتاج وتسويق منتجات الشركة. مما يضمن تلبية المنتجات لاحتياجات السوق. هذا الدور مسؤول أيضًا عن ابتكار المنتجات ذات الصلة والتنافسية.

كما يتقاضى مدير المنتج في ألمانيا أجرًا يبلغ حوالي 5,950 يورو شهريًا (71,404 يورو سنويًا). في حين أن المملكة المتحدة. وهي الدولة الأعلى دفعًا لهذا الدور، تدفع لمديري المنتجات حوالي 152,127 يورو سنويًا. أي ما يعادل 12,677 يورو كل شهر. في فرنسا، يمكن لمدير المنتج أن يحقق، في المتوسط، حوالي 8844 دولارًا شهريًا.

ويبلغ متوسط الرواتب السنوية لمديري المشاريع حوالي 127,362 يورو في المملكة المتحدة. و113,211 يورو في ألمانيا، و109,673 يورو في فرنسا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المملکة المتحدة یورو سنوی ا فی ألمانیا یورو فی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إيقاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام مباراة واحدة مع وقف التنفيذ، عقب احتفاله بطريقة مثيرة للجدل أمام منتخب سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له "اليوم" إنه عاقب بيلنغهام بالإيقاف مباراة واحدة في أي من البطولات التي ينظمها الاتحاد، كما غرمه 30 ألف يورو، بسبب انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق.

وأضاف البيان أن القرار لا ينفذ فورا بل سيخضع اللاعب لفترة تجريبية مدتها سنة بدءا من يوم صدور القرار.

وكان بيلينجهام "21 عاما" قد سجل هدف التعادل لإنجلترا في الوقت بدل الضائع أمام سلوفاكيا، في "يورو 2024" الجارية في ألمانيا، واحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف ثان عن طريق هاري كين، صعد به إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ورغم عقوبة الإيقاف إلا أن بيلينغهام سيكون بمقدوره المشاركة مع منتخب بلاده غدا "السبت" أمام سويسرا في الدور ربع النهائي.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له أن حصد اللقب الأوروبي، ويأمل أن يتحقق ذلك خلال النسخة الحالية خاصة أن المنتخب الإنجليزي يعد أحد أقوى المرشحين للبطولة.

مقالات مشابهة

  • الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • تحذير أوروبي من عواقب عملية إسرائيلية في خان يونس
  • موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوز ألمانيا
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • يورو 2024.. نهائي مبكر بين المانيا واسبانيا وقمة فرنسية برتغالية ملتهبة
  • يورو 2024: نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا ومواجهة بنكهة لاتينية بين فرنسا والبرتغال
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا