تابع عزت السيد قناوي  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، وعماد السمان نائب رئيس المركز ومديرى التخطيط والمتابعة ومشرفين الاشغالات بالوحدة، أعمال تمهيد التربة الزلطية بمنطقة ميدان الدقاق، وإزالة الأرصفة المخالفة، والاشغالات لإجراء أعمال التوسعة بالميدان ورفع مخلفات التجريف .  

وقال رئيس المدينة، إلى أنه يجرى الاستعداد لرصف الميدان، تم إجراء التوسعة اللازمة، وازالة الاشغالات، وذلك للحفاظ على الشارع العام ، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية، لتوفير "حياة كريمة" لهم.

 

 مشيراً الى أنه جارى العمل على رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية عليها، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق للمواطنين، والاهتمام بالنظافة ورفع المخلفات على مدار اليوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط رفع كفاءة ورصف الإشغالات المخالفة النظافة ورفع المخلفات التربة الزلطية مدينة فرشوط فرشوط قنا

إقرأ أيضاً:

أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي

هالة الخياط (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة «الصحة» تحدد مؤهلات وخبرات المهنيين بـ«مراكز الإنجاب» حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة

ينفذ «أبوظبي للتنقل» أعمال صيانة طرق على شارع الشيخ زايد بن سلطان (E10) عند شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي، والتي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل.
ودعا إلى استخدام الطرق البديلة لتجنب الازدحام المروري، ومراعاة السرعات الجديدة المحددة على الطريق.
وأوضح أبوظبي للتنقل أن أعمال صيانة الطرق على شارع الشيخ زايد بن سلطان، تستهدف ثلاثة مسارات من جهة اليمين باتجاه أبوظبي، وعليه تم تخفيض السرعة لتكون 120 كم/س من جسر الباهية إلى جسر ياس، ولتكون 100 كم/س جسر ياس إلى بداية جسر الشيخ زايد، حتى انتهاء الأعمال.
وأكد أن تنفيذ مشاريع الصيانة للطرق يأتي تجسيداً لخطة التطوير الشاملة، وضمن إطار حرص دائرة البلديات والنقل واستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير منظومة البنى التحتية في جميع المدن، وتوفير الخدمات القادرة على مواكبة التطور المستمر الذي تشهده المدينة والنمو السكاني المتصاعد، والتوسع الملحوظ بحجم الحركة الاقتصادية والتجارية فيها، الأمر الذي يتطلب وجود بنية تحتية بمواصفات عالمية تحقق معايير التنمية المستدامة، وتدعم مشروع النهضة الشامل الذي تشهده أبوظبي على جميع الصعد، وبما يحقق تطلعات أفراد المجتمع، ويسهم في دعم مكونات التنمية المستدامة.
وينطلق «أبوظبي للتنقل» في تنفيذه للمشاريع من رؤية الدائرة الاستراتيجية في تطوير البنية التحتية وشبكة الطرق، ورفع مستوى جودة الخدمات، وبما يحسّن من جودة حياة سكان أبوظبي من أجل مستقبل أفضل.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • إزالة زراعات الأرز المخالفة بمساحة 123 فدانًا في الفيوم
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز