فن، مجد القاسم يحيي حفل عيد ميلاد الإعلامية كلير توفيق بحضور كوكبة من النجوم صور،احتفلت الإعلامية كلير توفيق مساء أمس بعيد ميلادها في أحد كافيهات منطقة الشيخ زايد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مجد القاسم يحيي حفل عيد ميلاد الإعلامية كلير توفيق بحضور كوكبة من النجوم (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مجد القاسم يحيي حفل عيد ميلاد الإعلامية كلير توفيق...

احتفلت الإعلامية كلير توفيق مساء أمس بعيد ميلادها في أحد كافيهات منطقة الشيخ زايد وسط كوكبة كبيرة من نجوم الفن وأصدقائها.

وأحيا المطرب السوري الكبير مجد القاسم حفل عيد ميلاد الإعلامية كلير توفيق وغنى مجموعة من الأغاني منها على رمش عيونها، كما قام بغناء أغنية عيد الميلاد عند تقطيع التورتة.

الاحتفالية

حضر حفل عيد الميلاد الفنانين خالد سرحان، طارق النهري، لقاء سويدان، سامح الصريطي، إيناس مكي، شريف باهر، إيمي طلعت زكريا، المذيعة أميرة نور، غادة إبراهيم، أحمد رامز، نسمة محمود، المذيعة سارة رجب، الصحفي تامر الخطيب.

الاحتفالية

فنانون ورجال وسيدات أعمال بعيد ميلاد كلير توفيق

كما حضر الدكتور أحمد عبدالمنعم، محمد صبحي خبير الأبراج، دكتور أسامة صلاح، دكتور باهي هاني، سيدة الأعمال ميرا، سيدة الأعمال شيري عوض، سيدة الأعمال أمل محمد، سيدة الأعمال أمل أديب، الدكتورة نيفين جورج، رجل الأعمال أحمد النجار، رجل الأعمال محمود السوداني، خبيرة التجميل هبة إبراهيم، وساد حفل عيد الميلاد كل الحب والود من جانب الحضور.

الاحتفالية

الاحتفالية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ركلة الجزاء المحتسبة ضده لصالح النادي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي.

تصريحات حمزة المثلوثي

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إن ركلة جزاء التي تم احتسابها ضده إذا رأيتها على الفار تقول إنها ركلة جزاء.

نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

وأضاف نجم الزمالك: لكن هناك زوايا كثيرة تؤكد أنه لا يمكن أن تتحسب هذه الكرة ركلة جزاء، حيث أنها صورت أن التدخل كان قويا.

وتابع حمزة المثلوثي: من وجهة نظري أن ركلة الجزاء قاسية، ولكن من الممكن أن يتم احتسابها، وكرم توفيق كان متفاجئ من احتسابها.

واختتم المثلوثي: لا يوجد أي لاعب من بين 22 لاعبا في الملعب قال إنها ركلة جزاء، ولكن زاوية الفار أوضحت أن التدخل كان عنيفا.
 

مقالات مشابهة

  • عاهدت على الثأر لدمائهم.. القسام تزف كوكبة من فرسانها اغتالهم الاحتلال بمجزرة طولكرم
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • 11 أكتوبر.. إيهاب توفيق يستعد لإحياء حفل جديد في كايرو جاز (صورة)
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • للمرء منا أكثر من ميلاد
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية