أعلنت “سكن 111 للصحة والتجميل”، سلسة مراكز الصحة والجمال والعافية الراقية الحائزة على جوائز والمزوّد الرائد للعلاج بالفيتامينات الوريدية في عامي 2022 و2023، عن إطلاق أحدث عياداتها في نخيل مول. وتقع عيادة “سكن 111” الجديدة في قلب نخلة جميرا وتمتد على مساحة 3000 قدم مربع، ومن المقرر أن تقدم مجموعة شاملة من الخدمات المتميزة لعملائها الكرام.


وتطرح العيادة أحدث تقنياتها العصرية للعناية بالصحة والعافية والجمال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ليزر “بيكو سمارت ويف”، والليزر عريض النطاق “بي بي إل هيرو”، وليزر “موكسي”، وتقنية شد البشرة “مورفيوس 8” والعلاج بالفيتامينات الوريدية، بما يوفر حزمة شاملة من العلاجات المُصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفردية لكل عميل. كما ستقدم العيادة أيضاً خدمات متطورة للعناية بالأسنان تتضمن نطاقاً واسعاً من خدمات طب الأسنان وحلول إنقاص الوزن من خلال تقنياتها الخاصة Cutera Trusculpt وWonder Axon، إضافة إلى خدمات أخرى ضمن تخصصات الطب الباطني والأمراض الجلدية وغيرها.
وتسعى “سكن 111” إلى إضفاء لمسة شخصية على رعاية المرضى من خلال توفير بيئة مريحة ومرحبة بالعملاء. وتضم العيادة أيضاً فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مما يتيح التواصل الفعال مع المرضى من مختلف الجنسيات الذين يقيمون في دولة الإمارات وتلبية احتياجاتهم المحددة بكفاءة عالية.
وتعقيباً على إطلاق المنشأة الجديدة، قالت “سوبريت كاور”، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة “سكن 111”: “إنه ليسعدنا أن نشهد رؤيتنا تتحقق مع افتتاح عيادتنا الجديدة في نخيل مول. حيث يشكل هذا التوسع علامة فارقة هامة بالنسبة لنا كونه يمكننا من مواصلة مسيرتنا نحو إرساء معايير جديدة في ممارسات العناية بالجمال والصحة والعافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويجسد المركز الجديد التزامنا بالوصول إلى شريحة أوسع من العملاء على امتداد الدولة وتلبية متطلبات السائحين القادمين إلى المنطقة عبر تزويدهم بخدمات استثنائية في جميع مجالات الصحة والجمال. وبفضل الموقع المركزي الذي يتمتع به نخيل مول، فإنه يمكننا المساهمة في تعزيز وصول المجتمع المحلي إلى أرقى خدمات الجمال والعافية”.
وأضافت: “نتطلع إلى الفرص التي سيوفرها هذا المشروع، ونأمل أن نرحّب بعملائنا الحاليين والجُدد لاكتشاف جوهر التميّز في الخدمات التجميلية التي توفرها العيادة الجديدة. إذ تتمثل رؤيتنا الاستراتيجية في إنشاء وجهة متكاملة لحلول شاملة في الصحة والعافية والجمال ، عبر تزويد العملاء بمحفظة متنوعة من الخدمات ضمن موقع واحد. ونحن ملتزمون بمواكبة الاحتياجات المتطورة لعملائنا مع إعطاء الأولوية للرعاية النوعية أولاً وقبل كل شيئ، لضمان حصول كل عميل على عناية شخصية وخدمات متميزة وفق أعلى معايير الكفاءة”.
وتجسيداً لالتزامها بالرعاية الصحية الشاملة، ستضم العيادة غرفتين للعلاج بالفيتامينات الوريدية، وثلاث غرف للاستشارات، إضافة إلى مساحات مخصصة لعلاجات إنقاص الوزن ومكافحة الشيخوخة والليزر والعلاج الضوئي للوجه. وتشتمل العروض المتنوعة في خدمات طب الاسنان المتقدمة التي توفرها العيادة على تبييض الأسنان “فيليبس زوم”، وتقويم الأسنان الشفاف “الانفزلاين”، وفينير الأسنان، والتيجان والجسور، وزراعة الأسنان، وحشوات الأسنان والحشوات التجميلية. كما ستوفر العيادة أيضاً خدمات عامة للعناية بالأسنان من بينها تقويم الأسنان، وجراحة الفم، وعلاج قناة الجذر، وعلاج اللثة، وجراحة المفصل الفكي الصدغي، وطب الأسنان التجميلي، وطب الأسنان العام والعائلي، والصحة العامة.
وتعد “سكن 111″، التي تأسست في العام 2009، عبارة عن سلسلة من العيادات الراقية لخدمات الصحة والرفاهية والجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتخصص العيادة في توفير خدمات ذات طابع شخصي في مجالات التجميل ومكافحة الشيخوخة والأمراض الجلدية التجميلية، وتضع راحة العميل في المقام الأول عبر تقديم اجراءات علاجية غير تدخلية فائقة التميز. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم أيضاً حلولاً مبتكرة في الطب الوقائي، بما يتيح التشخيص المبكر للحالات المزمنة المحتملة الناتجة عن أسباب وراثية لمرضاها، وذلك تجسيداً لالتزامها بتوفير الرعاية الصحية الشاملة والمخصصة.
وإلى جانب فرعها في نخيل مول، افتتحت “سكن 111” مؤخراً مرفقاً عصرياً يقدم خدمات متطورة في طب الأسنان وذلك في مركز دبي المالي العالمي. ومع افتتاح المركز الجديد في نخيل مول، تستعد “سكن 111” لتعزيز مكانتها في دولة الإمارات كمزوّد رائد لمجموعة شاملة من خدمات العافية والجمال، بما يتيح للعملاء الوصول إلى حزمة متكاملة من العلاجات بمنتهى الراحة، تحت سقف واحد.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بدء تشغيل العيادة المتنقلة المجانية ضمن فعاليات القوافل العلاجية للتأمين الطبي بمدينة مصيف بلطيم، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وبالتزامن مع موسم صيف 2024.

مواعيد عمل العيادة المتنقلة

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بدء فعاليات التأمين الطبي الساحلي، حيث تتمركز العيادة المتنقلة في ميدان شاطئ الأمل بمدينة مصيف بلطيم، ومواعيد عملها من الساعة الثانية مساء وحتى الساعة التاسعة مساء.

وقال إنّه يتم تقديم خدمات العيادة المتنقلة بشكل مجاني من كشف الطبيب الأخصائي وفحص المواطنين للاكتشاف المبكر للأمراض المزمنة «الضغط والسكر» ومتابعتها، وتقديم الأدوية عند الحاجه الطبية.

فعاليات التأمين الطبي بمصيف بلطيم

وأوضح «شقوير» أنه يشارك في فعاليات التأمين الطبي بمدينة مصيف بلطيم، إدارة القوافل الطبية العلاجية بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، وإدارة بلطيم الصحية، وإدارة مستشفى برج البرلس المركزي، والوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، وغرفة العمليات بديوان المحافظة، موجهًا الشكر للجهات المعنية كافة، لتعاونهم المميز، وتكامل أدوارهم جميعًا نحو تقديم خدمات طبية مميزة في فعاليات القوافل الطبية بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية
  • “كهرباء الشارقة” تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في “الحمرية – شرق”
  • “أمانة الشمالية” تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • إزالة 83 ألف حالة تعدٍّ خلال 10 سنوات.. سويلم يتابع أعمال تطوير وحماية نهر النيل وفرعَيه -صور
  • سويلم: إزالة ٨٣٤٧٥ حالة تعدى على مجرى نهر النيل منذ عام ٢٠١٥ وحتى تاريخه
  • مشروعات الري في أعمال تطوير وحماية النيل وفرعيه وإزالة التعديات على مجرى النهر
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ