شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البنك الأهلي يضع شرط للموافقة على عودة نجمه إلى الزمالك، وضع نادي البنك الأهلي شرطاً للموافقة على رحيل نجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف نادي الزمالك في عودة مهاجمه .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الأهلي يضع شرط للموافقة على عودة نجمه إلى الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الأهلي يضع شرط للموافقة على عودة نجمه إلى الزمالك

وضع نادي البنك الأهلي شرطاً للموافقة على رحيل نجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف نادي الزمالك في عودة مهاجمه بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بقرار من جانب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو في الدوري الممتازشرط البنك الأهلي لعودة أسامة فيصل إلى الزمالك

وأضاف، نادي البنك الأهلي اشترط الحصول على محمد عبدالغني من أجل عودة أسامة فيصل لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن النادي سيوافق على رحيل أسامة فيصل في حالة التعاقد مع محمد الغني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نادي فاركو ضمن منافاست الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة المقبلة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا

قررت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة مستر محمود الاسيوطي تعيين محمد صبحي مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول بنادى لاڤيينا للموسم الجديد 2024/2025
جديد بالذكر أن صبحى لعب للأندية الأسماعيلى وسموحة والمقاصة والداخلية 
وحقق مع الإسماعيلي بطولة الدوري موسم 2001/2002 ووصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2003، بجانب التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2008 برفقة منتخب مصر الأول، وبرونزية كأس العالم للشباب 2001 فى الأرجنتين.

رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم


نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز.

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد.

وواصل المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الاستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه كريم العراقي
  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي