يترأس  خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم، بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2014 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

وتتوجه في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء بعثة منتخب مصر الأول إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا؛ حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تُضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر امم افريقيا في كوت ديفوار منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل اللواء سمير فرج لمناقشة رسالة دكتوراه

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الإثنين الموافق ۸ يوليو ٢٠٢٤، كلا من: لواء دكتور سمير فرج محافظ الأقصر ومدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة الأسبق والمحلل والخبير الاستراتيجي ، والدكتور أحمد مجدي حجازي عميد كلية الآداب جامعة القاهرة الأسبق، والدكتور خالد عبد الرحيم سلامة أستاذ العلوم السياسية المتفرغ بكلية الدراسات الأسيوية العليا.

 

وخلال اللقاء، رحب الدرندلي باللواء سمير فرج وبجميع أساتذة لجنة الحكم والمناقشة في رحاب جامعة الزقازيق، مؤكداً أن الجامعة تقدم الدعم والاهتمام الكامل للإرتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية من خلال دعمها للباحثين والمبتكرين، بالإضافة إلى سعيها المستمر لربط الباحثين بمشاكل البيئة والمجتمع ورفع مستوياتهم العلمية والثقافية، وحثهم على عرض ونشر الإنتاج العلمي دولياً والحث على تعزيز التعاون البحثي بين الكليات والتخصصات المختلفة.

 

جاءت هذه الزيارة علي هامش مناقشة رسالة دكتوراه للباحث لواء/ أشرف مظهر بعنوان " العولمة وآثارها على الهوية الوطنية، دراسة حالة كوريا الجنوبية “، وفى ختام المناقشة تم منح الباحث درجة الدكتوراه.

 

يشار إلى أن لجنة المناقشة والحكم تشكلت من لواء دكتور سمير فرج (مناقشاُ ورئيساً)، والدكتور أحمد مجدي حجازي (مشرفاً)، والدكتور إيمان نور الدين الشامي( مناقشاً).

 

وفي سياق متصل، أظهر تصنيف ليدن الهولندى لعام 2024 تحقيق جامعة الزقازيق تقدماً متميزاً فى التصنيف، وجاءت فى المركز 608 من إجمالى 1500 جامعة عالمية منهم 15 جامعة مصرية تم إدراجها فى التصنيف. 

وأعلن الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، أن الجامعة حققت تميزاً جديداً على المستوى الدولي، بتقدم الجامعة بمعدل 29 مركزاً مقارنة بالعام السابق، حيث كانت في المركز 637  في تصنيف «ليدن الهولندي للجامعات لعام 2024، حيث حصلت على المركز 608 عالمياً ضمن 1500 جامعة على مستوى العالم، والمركز الخامس محلياً ضمن 15 جامعة مصرية تم ظهورها بهذا التصنيف بزيادة جامعتين عن العام الماضي.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة لتحسين التصنيف الدولى للجامعة، مما كان له أبلغ الأثر في حصول الجامعة على مراكز متميزة فى العديد من التصنيفات العالمية، مؤكدًا سعي الجامعة المستمر للنهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية، تأكيداً على أهمية البحث العلمي ودوره في تقدم ورقي المجتمعات الحديثة، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا يتفوق على فرنسا في الشوط الأول
  • 5 أعمال في انتظار مصطفى غريب.. تعرف عليهم
  • فيها إيه يعني.. أحدث أعمال مصطفى غريب
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • رئيس جامعة الزقازيق يستقبل اللواء سمير فرج لمناقشة رسالة دكتوراه
  • مشاريع فنية مصرية سعودية بإنتاجات ضخمة
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض
  • إمام عاشور ينعي أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • إمام عاشور بعد رحيل أحمد رفعت : لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول
  • كوبا أمريكا 2024| التعادل يحسم الشوط الأول بين أوروجواي والبرازيل