البوابة:
2024-07-06@11:47:24 GMT

أبرز إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2024

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

أبرز إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2024

توافدت أبرز نجمات عالم الغناء والتمثيل ليلة أمس على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024 بالنسخة ال81 من الحفل، ومثل كل عام زينت إطلالات النجمات المذهلة هذه الأمسية الإحتفالية، فقد شهدت النسخة الـ81 إقبالا كبيرا لنجمات الفن الأنيقات اللواتي خطفن الأضواء بإطلالاتهن الخلابة والأنيقة بفساتين غاية في الروعة والأناقة، والتي تنوعت بين العديد من الصيحات المختلفة التي شدت انتباه الجمهور على السجادة الحمراء وأثارت إعجاب نقاد الموضة بشكل كبير.

اقرأ ايضاًقبل اقتراب موعده.. نسترجع أنجح إطلالات النجمات في حفل جولدن جلوبزأبرز إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2024 إطلالة جينيفر لوبيز مشرقة ومميزة


توهجت نجمة الغناء والتمثيل الأميريكية جينيفر لوبيز بإطلالتها المميزة بالوردي الفاتح والمشرق، وبدت فاتنة كعادتها هذه الأمسية بطلة رقيقة من ناحية لونها وتصميمها وخطوطها الأنيقة، حيث اختارت فستان راقي بقصة "سترابلس" بقصة مجسمة ومنسدلة من الأسفل باللون الوردي الفاتح من تصميم دار الأزياء (Nicole + Felicia Couture)، وأكملت أناقة فستانها بوشاح طويل جدا يتدلى خلفها على السجادة الحمراء بأسلوب "كاب"، ومزين عند ذراعيها بطبقة كثيفة من الورود البارزة ذات تصميم دراماتيكي خلاب، وحملت جينيفر كلاتش مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المموج بأسلوب "ريترو" الكلاسيكي والأنيق.

إطلالة جينيفر لورانس من دار ديور


أما الفنانة جينيفر لورانس فتألقت بفستان طويل من الدار الراعية لها "ديور"، حيث اتسم فستانها بالبساطة التي كانت عنوانا لأناقتها الليلة الماضية، فقد أطلت على السجادة الحمراء بفستان مخملي مميز بقصته الناعمة  مع حمالات بعرض الكتف تتدلى بشكل واسع فوق منطقة الصدر ثم تجتمع عند الخصر المحدد، وتركت لورانس شعرها الأشقر منسدلا فوق كتفها كما حملت "كلاتش" مرصعة مع التزين بعقد رفيع.

ناتالي بورتمان بفستان مطرز ديور


اختارت النجمة الأميريكية ناتالي بورتمان إطلالة راقية "كاستيوم ميد" (Custom Made) من علامة الأزياء الفرنسية الأيقونية "ديور"، فقد تألقت في فستان منفوش بتنورة "ٍيمي كلوش"، جاء من الأعلى بفتحة صدر مستديرة وحمالات رفيعة، وانسدل من بداية من الخصر وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق الأبيض والملون بصور تشبه اللوحة الفنية لحديقة زهور راقية.

اقرأ ايضاًإطلالات الملكة رانيا في 2023 .. مثالا على الأناقة الملكية المثالية إطلالة دوا ليبا بفستان أنيق من سكيايباراللي


أطلت نجمة الغناء الأميريكية والتي تستعد قريبا لإطلاق ألبومها المنتظر، دوا ليبا بإطلالة غاية في الأناقة حيث اختارت فستان أنيق من علامة الأزياء الفرنسية السريالية "سكياباراللي، وجاء فستانها أنيقا بصيحة ال"سترابلس" بالمخمل الأسود وبقصة مجسمة، كما أكملت أناقة فستانها بتنورة راقية تبدأمن الأرداف بقصة "كلوش" بقماش الأورجانزا الحريرية باللون الأسود، وميز الفستان التطاريز الذهبية الراقية التي زينت الجزء العلوي، كما ارتدت قلادة تيفاني آند كو تعود لعام 1962.

ريا أبي راشد باللون الأسود الفخم

أطلت الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد بإطلالتها الأنيقة لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024 بفيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص على منصة "إنستاجرام" قبل مرورها على السجادة الحمراء، حيث اختارت لهذه الليلة فستانا طويلا من توقيع مصممها البناني المفضل طوني ورد، تميز بقصة "سترابلس" مع خصر الكورسيه المطرز بأسلوب عصري، يزينه جزء مدبب في الحواف السفلية، وتميز فستانها بشق ساق عالي يتخلله قماش التل المرصع، بالإضافة إلى تصميم الذيل الخلفي الطويل، واكتملت أناقة ريا بعقد فاخر من علامة "بولغاري" مع أقراط متناغمة.

إطلالة سيلينا جوميز باللون الأحمر

أطلت النجمة سيلينا غوميز في حفل الجولدن جاوبز البارحة بإطلالة جريئة وغير اعتيادية، حيث اختارت لفستان حريري قصير باللون الأحمر القوي، تميز بحمالات متداخلة حول عنقها تتوسطها وردة سوداء وأخرى تتوسط الفتحات العمودية الممتدة في وسط المنطقة العلوية، وحددت خصرها بشريط ساتان عريض باللون الأسود، ثم انسدل فستانها بقصة منفوشة تكسوها الثنيات، اتسمت بطول يعلو الركبة من أحد الجانبين بينما تدلى الطرف الآخر بطول يعلو الكاحل، واختارت سيلينا تنسيق حذاء مدبب من الجلد الأحمر اللامع، واعتمدت التزين بالمجوهرات الألماسة مع تسريحة الكعكة العالية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جولدن جلوبز ريا أبي راشد إطلالات المشاهير دوا ليبا جينيفر لوبيز جينيفر لورانس ناتالي بورتمان ديور التاريخ التشابه الوصف على السجادة الحمراء إطلالات النجمات حیث اختارت

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن الظهور الأول للحكومة اليوم يمكن أن نتعامل معاها أنها طلة مباشرة، بسبب أن من اليوم الاول للحكومة لقينا فيه جتماعات خاصة بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين في ملفات هي صاحبة الاولويات على أجندة الرأي العام.

وأضاف "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة": الدكتور مدبولي اليوم بدأ باجتماع بسبب أزمة الكهرباء، ثم اجتماع أخر لمناقشة الاسعار وضبط الاسواق، والاشارة هنُا هامة جدًا أنه عندما أبدا العمل بعيدًا عن التنظير عن الحكومة وتشكيل لحكومة وعملها وملفاتها، ويتم البدأ بمناقشة موضوعين مهمين جدًا للرأي العام والشارع المصري مثل الكهرباء والاسعار، فهُنا رسالة واضحة للمواطن بتقول:" هذه هي حكومة المواطن في المقام الاول".
وواصل:" الحكومة اللي جاية المرة دي عشان تحل المشاكل..وليس فقط تتحدث عن الازمات والمشاكل.. احنا فضلنا لسنوات مضتت كانت الحكومة تجيد الحديث عن المشاكل أسبابها ولكن بعكس اليوم الحكومة بدأت تشتغل على طول وتضع حلول لحل الأزمات".
واستكمل:" اليوم كان لدينا رقيمن مهمين جدًا، والأرقام هي اللي بتدي مؤشرات صحيحة على ما يحدث على الارض، والارقام بتقول أن مصر وفرت 1.2 مليار دولار لاستيراد الغاز والمازوت حل مشكلة الكهرباء ".
 

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم السبت 6-7-2024  في أسواق محافظة البحيرة
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • محرم.. شوارع مدينة النجف توشحت باللون الاسود
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة 5-7-2024  في أسواق محافظة البحيرة
  • أمسية غنائية موسيقية على مسرح الحمراء بدمشق
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • أسعار اللحوم اليوم الخميس 4-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!