عقدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالغربية، اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة.

كما دار النقاش بين الحضور من أعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء العلاقات العامة بالمراكز حول أهم المقترحات التي تخص الفعاليات والمبادرات الخدمية التي ستطلقها أمانة العلاقات العامة خلال الفترة المقبلة لخدمة أهالي محافظة الغربية.

وقامت أمانة العلاقات العامة بتكريم أعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء العلاقات العامة بالمراكز على مجهوداتهم خلال الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستمرار عجلة الإنتاج.

وكان ذلك بحضور الدكتور سعيد أبو حمر أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالغربية والمهندسة دينا بدران أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالغربية والدكتورة هدير حسانين أمين مساعد العلاقات العامة بالغربية والدكتور أحمد جبر أمين مساعد العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالغربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن بالغربية حزب مستقبل وطن أمانة حزب مستقبل وطن فعاليات حزب مستقبل وطن أمانة العلاقات العامة

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران

الرياض

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال الملك المفدى:” بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي، متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

ومن جانبه، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال سمو ولي العهد: “يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة”.

مقالات مشابهة

  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • محافظ البحيرة تناقش آليات العمل خلال المرحلة القادمة
  • محافظ القاهرة: تحسين مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات المرحلة المقبلة
  • ردود أفعال متباينة حول امتحاني الجغرافيا والكيمياء بالغربية
  • وكالة: القيادة السعودية تهنئ بزشكيان بانتخابه رئيسا لإيران
  • القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • وزير السياحة في أول يوم: تعظيم الإيرادات السياحية أولوية المرحلة المقبلة