منوعات، جاي يغني ويروج لإدمان المخدرات تفاعل مع دعوة وائل غنيم لمنع حفل المغني الأمريكي ترافيس ريكس،دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN دخل الناشط المصري وائل غنيم على خط الجدل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "جاي يغني ويروج لإدمان المخدرات".. تفاعل مع دعوة وائل غنيم لمنع حفل المغني الأمريكي ترافيس ريكس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"جاي يغني ويروج لإدمان المخدرات".. تفاعل مع دعوة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دخل الناشط المصري وائل غنيم على خط الجدل والانتقادات الموجهة إلى حفل مرتقب لمغني الراب الأمريكي ترافيس ريكس عند سفح أهرامات الجيزة، موجهًا دعوة للمسؤولين بمنع الحفل، مما أثار تفاعلا بين النشطاء على تويتر.

وكان مغني الراب الأمريكي قد أعلن قبل أيام عبر حسابه في تويتر، عن إطلاق ألبومه "يوتوبيا" عند أهرامات الجيزة. وقال: "لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم".

ومن المقرر إقامة الحفل لإطلاق ألبوم المغني الأمريكي يوم 28 يوليو/تموز الجاري.

وقال وائل غنيم في تغريدة عبر حسابه في تويتر، الأحد: "صباح الخير عالمسؤولين اللي إن شاء الله هيمنعوا حفلة المدعو ترافيس سكوت مغني الراب الأمريكاني اللي جاي يغني زبالته ويروج لإدمان المخدرات جنب أهرامات مصر العظيمة".

وأرفق غنيم تغريدته بصورة تحمل بعض كلمات من إحدى أغاني المغني الأمريكي.

وتفاعل مغردون على تغريدة وائل غنيم، وجاء أبرزها كالتالي:

وكان مغردون في مصر وجهوا خلال الأيام الماضية، انتقادات للحفل المرتقب الذي سيحيه مغني الراب الأمريكي ترافيس ريكس عند الأهرامات في محافظة الجيزة، كما دشنوا هاشتاغ للمطالبة بمنع الحفل.

وينتقد العديد من المصريين المغني الأمريكي بسبب مواقفه من المركزية الإفريقية (الأفروسنتريك)، والزعم بأنه يمارس طقوسًا غريبة في أغانيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع جملة قالها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإعلامي السعودي إبراهيم الفريان، على هامش مؤتمر صحفي بعد مباراة بين ناديي النصر السعودي والريان القطري.

وكان رونالدو سجل هدفا، ساعد من خلاله في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الريان بنتيجة 1/2، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول بارك، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحضر كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي عقب صافرة النهاية، والتقى بإبراهيم الفريان وتحدث معه، إذ قال البالغ من العمر 39 عاما للإعلامي السعودي: "أنت الرقم واحد".

وسبق لإبراهيم الفريان وأن التقى بلاعبين أجانب ينشطون في الدوري السعودي، إذ قدم نسخة من القرآن باللغة الفرنسية للمهاجم كريم بنزيما وساعة روليكس لمتوسط الميدان فابينيو.

مقالات مشابهة

  • مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد
  • تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب