يمانيون/  الحديدة

نظمت إدارة المرأة بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء ونصرة الأقصى.
وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى الفضائل الحميدة التي تحلت بها السيدة فاطمة الزهراء رضوان الله عليها ومكانتها في الإسلام.
وحثت الكلمات على الاقتداء بنهج سيدة نساء العالمين، والسيرة العظيمة التي تربت عليها فهي ابنه خير البرية وأم الشهيدين ومدرسة في التضحية ومثال للمرأة المؤمنة.


وأكدت المشاركات في الفعالية، استمرار دعم المرأة اليمنية ومناصرتها للشعب الفلسطيني وتجسيد موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية، مباركة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي.
كما أكدن دعمهن لخيار مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية الغربية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني، وجددن التفويض المطلق لقرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لدعم قضية فلسطين ونصرة الأقصى الشريف.
تخلل الفعالية فقرات متنوعة نوهت بصفات ومناقب المرأة اليمنية المستمدة من أخلاق وسيرة فاطمة الزهراء، والمضي باتجاه تعزيز التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني. # مكتب الصحة العامة#إدارة المرأة#الحديدة#ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراءفعالية خطابية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فاطمة الزهراء

إقرأ أيضاً:

وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين

يمانيون../
نُظمت في عدد من مديريات محافظة ريمة ، اليوم، وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني ومناصرة الشعب الفلسطيني .

وردد المشاركون في الوقفات التي تقدمها قيادات رسمية وشعبية ، شعارات الجاهزية والاستعداد الكامل للتحرك على مختلف المسارات الجهادية للدفاع عن السيادة الوطنية ومساندة الأشقاء الفلسطينيين ،وفق توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

واشادوا بالمواقف المشرفة التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لمواجهة الكيان الصهيوني المحتل ،الذي يرتكب أبشع الجرائم الدموية وقتل الأطفال والنساء وتشريد الآلاف من أبناء غزة في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي معيب .

وجدد أبناء ريمة تفويضهم المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات التداعيات التي يمر بها الوطن ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة .

واكدت بيانات الوقفات،استمرار الشعب اليمني في موقفه المبدئي والإنساني في دعم ومناصرة مظلومية أبناء غزة ، وتنظيم الفعاليات والأنشطة المناهضة ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني نصرة للأقصى ، في ظل تخاذل حكام الدول العربية والإسلامية عن القضية الفلسطينية والمقدسات الدينية ومواقف التطبيع مع العدو.

واشادت البيانات بالعمليات العسكرية البطولية ،التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية البريطانية ، أسناداً ودعماً وانتصارا لقضية الأمة المركزية .

وحملت البيانات النظام السعودي المسؤولية الكاملة تجاه التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تجويد وتركيع الشعب اليمني خدمة لأمريكا وإسرائيل .

وأكدت البيانات استمرار أبناء ريمة في الصمود والمضي في مسار النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ،والجهوزية الكاملة للمشاركة في خيارات الجهاد المقدس لنصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الكيان الصهيوني .

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية في بلاد الروس بصنعاء إحياءً لذكرى الهجرة النبوية
  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • فعالية خطابية في مديرية همدان بصنعاء احتفاءً بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • فعالية خطابية في ذمار بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • محافظة صنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى الهجرة النبوية
  • الحديدة.. وقفة في مديرية المنصورية لتفويض وتأييد القيادة ونصرة فلسطين
  • الحديدة.. لقاء تشاوري ووقفة في مديرية الميناء لتعزيز مسار التعبئة دفاعا عن الوطن ونصرة لفلسطين
  • مديريات أمانة العاصمة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى الهجرة النبوية ونصرة لغزة
  • بعد مرور 9 أشهر على الحرب بالونات صفراء وسوداء في سماء إسرائيل: إحياء لذكرى قتلى 7 أكتوبر ورهائن غزة
  • فاطمة الزهراء المنصوري تترأس دورة مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة الإسكان