طهران-سانا

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن تنظيم “داعش” الإرهابي الذي شكلته أمريكا والكيان الصهيوني يرتكب جرائم الصهاينة نفسها في قطاع غزة، من خلال قتل النساء والأطفال الأبرياء.

وأشار رئيسي خلال لقائه اليوم رئيس البرلمان الطاجيكي رستم إمام علي إلى ضرورة تصدي جميع بلدان المنطقة بجدية للتنظيمات الإرهابية، بما فيها “داعش”.

بدوره أدان رئيس البرلمان الطاجيكي الجرائم الصهيونية التي أدت إلى استشهاد أكثر من 22 ألف فلسطيني في قطاع غزة، معتبراً أن عدم الاستقرار في المنطقة يشكل قلقاً مشتركاً لدى كل من إيران وطاجيكستان.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يوقع مذكرة مع نظيره الطاجيكي بشأن تأشيرة الإقامة القصيرة

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، مساء أمس بنيويورك، وزير خارجية جمهورية طاجيكستان سراج الدين مهر الدين، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين.
وجرى خلال اللقاء، التوقيع على مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية طاجيكستان بشأن الاعفاء المتبادل من تأشيرة الإقامة القصيرة الأجل لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة (للرعايا السعوديين فقط) والدبلوماسية والخدمة (للرعايا الطاجيكيين فقط).
أخبار متعلقة وزير الخارجية يوقع مذكرة مع نظيره الأذربيجاني بشأن تأشيرة الإقامة القصيرة"الجبير" يبحث دعم علاقات التعاون الثنائية مع وزير خارجية الباراغوايوزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته البوليفية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية ووزير خارجية طاجيكستان يوقعان مذكرة تفاهم - واستعزيز التعاونكما بحث الجانبان خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات، ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
وحضر اللقاء، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير عبدالعزيز الواصل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية ووزير خارجية طاجيكستان يوقعان مذكرة تفاهم - واس

مقالات مشابهة

  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقرّ بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان العربي يدين استهداف مقر رئيس بعثة دولة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل
  • رئيسي الجمهورية والوزراء يؤكدان على الاستمرار في خدمة المشروع الإيراني
  • أثر الحرب في السودان على النساء والأطفال: العنف ضد النوع واستغلال الأطفال
  • رئيس البرلمان الإيراني: سنواصل دعم محور المقاومة في مواجهة إسرائيل
  • رئيس البرلمان العربي: التعامل مع العدوان على غزة كشف زيف النظام العالمي
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بوقف فوري للعدوان الإسرائيلي في غزة واصفًا إياه بالمجزرة المنهجية للفلسطينيين الأبرياء
  • وزير الخارجية يوقع مذكرة مع نظيره الطاجيكي بشأن تأشيرة الإقامة القصيرة