صحافة العرب:
2024-09-19@22:36:44 GMT

السيسي يوفد مندوبًا لـ«التعزية»

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

السيسي يوفد مندوبًا لـ«التعزية»

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيسي يوفد مندوبًا لـ التعزية، أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، العميد حازم محمد عبد الحميد بركات؛ للتعزية في وفاة السيدة مهجة مجاهد سليمان، وإبلاغ الأسرة خالص العزاء .،بحسب ما نشر جريدة الموجز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيسي يوفد مندوبًا لـ«التعزية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيسي يوفد مندوبًا لـ«التعزية»

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، العميد حازم محمد عبد الحميد بركات؛ للتعزية في وفاة السيدة مهجة مجاهد سليمان، وإبلاغ الأسرة خالص العزاء والمواساة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

علق أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أزمته الأخيرة، وذلك بعد إخلاء سبيله بكفالة وتأجيل الحكم في قضيته لجلسة آخرى.

أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

ونشر لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" معلقا: "بسم الله الرحمن الرحيم (وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ".

واضاف:" اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أب كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

واسترسل: "أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري.

وأكمل:" بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد".

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قرارًا في جلسة اليوم بشأن اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك.

حيث قررت المحكمة تأجيل محاكمة فتوح، المتهم بالقتل الخطأ وتعاطي الحشيش، إلى يوم 22 أكتوبر، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على أن يحضر الجلسات القادمة لمناقشة الشهود.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في رئيس جمهورية بيرو السابق
  • اتيكيت تقديم العزاء.. «ممنوع اللبس الضيق والقصير والشعر الأحمر»
  • تسليم جوائز مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمسجد السيدة زينب
  • هزاع بن زايد يعزي في وفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق الخوري
  • "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • هكذا علّق الرئيس عون على تفجيرات أجهزة البايجر
  • الأنبا باسيليوس يتفقد فعاليات مؤتمر الأسرة بكنيسة السيدة العذراء بالحواصلية
  • البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية اليوم بكنيسة السيدة العذراء في مهمشة
  • جريمة حرب.. مندوب الأمم المتحدة في لبنان يعلّق على تفجير البيجر