مسقط- الرؤية

يواصل مسقط مول- الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية- تعزيز فرص توفير تجربة تسوق وترفيه متميزة وممتعة في سلطنة عمان.

وهنأ مسقط مول الذي يضم أكثر من 240 علامة تجارية متنوعة في مجالات الموضة ونمط الحياة والرياضة والإلكترونيات، العملاء والمجتمع بمناسبة العام الجديد، مضيفا: "بينما نستقبل العام الجديد 2024، نتقدّم بخالص تمنياتنا للجميع بعام زاخر بالفرح والصحة والازدهار، حاملاً معه بدايات جديدة وأملاً متجددًا، وها نحن على أتم استعداد لمشاركة هذه اللحظات مع زوارنا وضيوفنا، إذ يأتي العام الجديد بوعد بفرص جديدة ومواصلة رحلتنا نحو التميز، ونحن ممتنون للدعم المستمر من عملائنا وملتزمون بتعزيز تجربة تسوقهم وترفيههم الخاصة بهم في مركزنا التجاري، ونتطلع إلى أن نكون جزءًا من أسعد اللحظات والاحتفالات على المجتمع في العام المقبل".

وبفضل المزج الفريد بين خيارات البيع بالتجزئة والترفيه، من المتوقّع أن يكون مسقط مول جزءًا أساسيًا من احتفالات المجتمع بالعام الجديد والوجهة المفضلة طوال عام 2024.

ويقع مسقط مول في المعبيلة على مقربة من مطار مسقط الدولي، ويضم أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من قطاع الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، على مساحة ضخمة تبلغ 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات.

كما يضم المول العديد من مناطق الجذب الممتعة التي تمنح جميع أفراد العائلة تجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تُنسى؛ بالإضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ومن بين الأماكن الشهيرة التي تستقطب الزوار: أكواريوم عمان، ولولو، ودبنهامز، ووماتالان، وهومز آر أص، وسنتربوينت ماكس، وآر أند بي، وفابي لاند، وإكستريم زون، وريد تاغ، وريفا، وفاميلي أوتليت، وفيكتوريا سيكريت ونوفو سينما، بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، حيث يضم محلات شهيرة مثل ستاربكس، وكوستا، وجلوريا جينز، وسينابون، وبابا روتي، وماكدونالدز، وكنتاكي، وتشارليز، وغيرها من الأماكن التي تقدّم أطباقًا شهية تلبي جميع الأذواق.

 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

دعاء السنة الهجرية 1446.. «اللهم أسألك العصمة من الشيطان»

دعاء السنة الهجرية 1446 من الأمور التي تهم كثيرا من المسلمين، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن استطلاع دار الإفتاء المصرية موعد بداية العام الهجري الجديد وغرة شهر رجب، الذي من المقرر استطلاعه غدا الجمعة بعد صلاة المغرب، وبناء على ذلك سوف يتم تحديد بداية العام الهجري الجديد، وخير ما يبدأ به المسلم العام الجديد هو الدعاء.

دعاء السنة الهجرية 1446

وقالت دار الإفتاء المصرية في فتوى لها حول دعاء السنة الهجرية 1446 إنه ليس هناك دعاء محدد في بداية السنة الهجرية، لكن هناك بشكل عام بعض الأدعية المستحبة والمأثورة التي وردت عن السلف الصالح ومشايخ الحنابلة منذ ألف سنة، ومن هذه الأدعية «اللهم أنتَ الأبدي القديم، وهذه سَنَةٌ جديدة، أسألك فيها العصمة من الشيطان وأوليائه، والعَوْنَ على هذه النَّفْس الأمَّارة بالسُّوء، والاشتغال بما يقرِّبُني إليك، يا ذا الجلال والإكرام».

وأكدت الإفتاء خلال حديثها عن دعاء السنة الهجرية 1446 أن التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية جائزة شرعًا ولا بدعة فيها كما يقول البعض.

السنة الهجرية 1446

وحول دعاء السنة الهجرية 1446 كان تناول الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، في حديث سابق له ما يستحب ترديد في دعاء السنة الهجرية، إذ قال: «كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا رأى الهلال يقول اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والسلام والإسلام ربي وربك الله».

مقالات مشابهة

  • مع بداية العام الهجري الجديد 1446.. آخر تحديثات أسعار الدواجن اليوم الأحد 7 - 7 - 2024
  • بماذا للعراق ان يستفيد من تجارب الشعوب في مجال التعليم؟
  • دعاء بداية العام الهجري الجديد 1446.. وحكم صيام أول أيامه
  • بداية العام الهجري الجديد 1446.. ما الحكمة من الاحتفال في شهر محرم؟
  • السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • رسميًا.. السعودية تعلن موعد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • السعودية تعلن الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • مع بداية العام الهجريّ الجديد 1446: إياك أن تصل متأخرًا
  • قبل العام الجديد.. تعرف على بداية التاريخ الهجري
  • دعاء السنة الهجرية 1446.. «اللهم أسألك العصمة من الشيطان»