شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات الحزام الأمني تتلف كمية من الخمور المهربة بلحج، الاحد 16 يوليو 2023 الساعة 17 33 15 عدن الأمناء نت قامت قوات الحزام الأمني قطاع الحسيني بمحافظة لحج اليوم بإتلاف كمية من الخمور .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الحزام الأمني تتلف كمية من الخمور المهربة بلحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الحزام الأمني تتلف كمية من الخمور المهربة بلحج

الاحد 16 يوليو 2023 - الساعة:17:33:15 (عدن /الأمناء نت :)

قامت قوات الحزام الأمني قطاع الحسيني بمحافظة لحج اليوم بإتلاف كمية من الخمور المهربة كان قد تم ضبطها مؤخرًا في نقطة الحسيني بمديرية تبن.

وأشار قائد الحزام الامني قطاع الحسيني الرائد صلاح الوجيه إلى أن قوات الحزام أتلفت اليوم (36) زجاجة من الخمور خارجية الصنع، منوهًا إلى أن كمية الخمور المهربة التي أُتلفت اليوم تم ضبطها مؤخرًا في نقطة الحسيني.

ونوه بأن عملية إتلاف الخمور المضبوطة جرت بعد إستكمال الإجراءات القانونية من قبل النيابة العامة في محافظة لحج.

وأشاد الرائد الوجيه باليقظة، والحس الأمني الكبيرين اللذان يتمتع بهما أفراد نقطة الحسيني، مؤكدا أهمية الاستمرار بذات الوتيرة من الحس الأمني.

وأكد الرائد الوجيه على أن نقطة الحسيني لن تسمح بأي أعمال تهريب تستهدف السلم الاجتماعي، والسكينة والطمأنينة العامة، وتزعزع الأمن والاستقرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج

شمسان بوست / لحج:


تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم الاحد، سير عمل الأجهزة الأمنية في محافظة لحج .

استمع اللواء العامري من مدير عام شرطة محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي، إلى شرحا موجزا عن دور الأجهزة الأمنية، ورفع قدرات منتسبي الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، وسبل الارتقاء باداء العمل الشرطوي.

واوضح اللواء العامري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار عمل اللجنة المشكلة من قطاع الخدمات المدنية ورئاسة المصلحة إلى فروع مكاتب الأحوال المدنية، لتقييم الأداء وسير العمل وتصويب الأخطاء ، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية..مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني تباعا لفروع المصلحة بالمديريات في كافة المحافظات المحررة .



كما اطلع اللواء العامري ومعه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير عمل فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .

واستمع من مدير عام الفرع العقيد نصر على حيدره، إلى شرح حول آلية صرف البطاقة الالكترونية بالشريحة الذكية والصعوبات والمعوقات والحلول المناسبة لها والاحتياجات الضرورية لتخفيف الازدحام ورفع المعاناة على مواطني المديريات البعيدة جغرافياً عن مركز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • بدء جلسة الكابنيت الأمني والسياسي بإسرائيل بعد قليل
  • بإشراف النيابة.. حزام عدن يعلن إتلاف 295 كيلوجرام مخدرات
  • خسائر حوثية فادحة في إحباط هجوم لها بلحج
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • ضبط شخص أجنبي بحوزته 560 لترًا من الخمور المحلية في سبها
  • ضبط أجنبي بحوزته 560 لترًا من الخمور المحلية في سبها
  • الدرك الملكي بتسلطانت يحجز كمية مهمة من المخدرات
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة في القاهرة
  • عاجل: محمد علي الحسيني الكاتب بـ"اليوم": أقول لحسن نصر الله من اشتراك قد باعك
  • مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”