تقدم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، بشكره لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على التعزية التي قدمها له في إستشهاد نجله حمزة وائل الدحدوح برصاص الإحتلال الصهيوني.

وقال الدحدوح، في اتصال هاتفي مع قناة “النهار”: “نشكر الرئيس تبون على هذه التعزية والإلتفاتة، كما نشكر الشعب الجزائري وكل الشعوب العربية والإسلامية، أصالة عن نفسي ونيابة عن ما تبقى من أسرتي وأسر الصحفيين وكل الشعب الفلسطيني”.

وأضاف الصحفي الفلسطيني: “هذه اللفتات هي التي تقوينا على الاستمرار والمقاومة، رغم الوجع الذي نتجرعه من الاحتلال الهمجي.. خسارتنا في حمزة والأسرة خسارة كبيرة ولكنه قضاء الله ونحن مستسلمون لقدرة”.

ووعد الصحفي الفلسطيني، بأنه ومهما كانت الظروف والأوجاع سيستمر مع زملائه في في حمل الرسالة الإنسانية والاستمرار بأداء الواجب المهني طالما أنهم على قيد الحياة.

وختم وائل الدحدوح بالقول: “بارك الله في جهود الجزائر ونحن دائما شعب واحد وليس شعبين وقضية واحدة.. نراكم في القدس محررة بإذن الله. تحياتي للرئيس عبد المجيد تبون، وللشعب الجزائري”.

وإستشهد الصحفي حمزة، نجل الصحفى الفلسطيني وائل الدحدوح
في قصف صهيوني استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الصحفي الفلسطيني حمزة وائل الدحدوح

وقدم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، تعازيه الخالصة في استشهاد الصحفي الفلسطيني حمزة وائل الدحدوح برصاص الغدر الصهيوني.

وجاء في تعزية رئيس الجمهورية: “بمزيد من الأسى والحزن تلقى رئيس لجمهورية عبد المجيد تبون. نبأ اغتيال الصحفي حمزة وائل الدحدوح. نجل الصحفي في قناة الجزيرة وائل الدحدوح برصاص الغدر الصهيوني ليرتقي شهيدا ويلتحق بمعظم أفراد أسرته الشهداء. جراء العدوان الصهيوني الهمجي”.

وأضاف الرئيس تبون: “هو استهداف مقصود للأطقم الإعلامية التي تؤدي دورها وإنتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني. وحق الحماية التي يخولها لهم”.

وتابعت التعزية: “وإذ يعزي رئيس الجمهورية وائل الدحدوح وعائلته. فإنه يعزي من خلالهم كل أهالي الصحفيين الشهداء الذين قضوا في هذا العدوان الغاشم المستمر على غزة”.

وختم بالقول: “ستظل ذكراهم خالدة ووصمة عار تلاحق الإحتلال في كل زمان ومكان. شاهدة على تكميم أصوات الحرية وطمس حقيقة الجرائم الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: حمزة وائل الدحدوح الصحفی الفلسطینی عبد المجید تبون رئیس الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل تعيين وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات والاسكاوتنج ، ويتمنى المجلس التوفيق له في مشواره الجديد مع النادي.

في المقابل، جدد اللاعب محمد جابر نجم غزل المحلة لمدة موسمين آخريـن، وذلك بناءً على توجيهات المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، في حضور تامر خليل نائب رئيس مجلس الإدارة والمنسق العام، وائل شكر نائب المدير التنفيذي للنادي، وعمر سعد - مدير شئون اللاعبيـن، ويعد جابر من أبرز لاعبي الفريق وكان له دوراً هاماً في عودة المحلة سريعاً للدوري الممتاز.

على جانب آخر، في إطار خطـة تطوير قطاع الناشئين في نادي غزل المحلة والتي يتبناها المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم , تـعاقد نـادي غزل المحلة مع اللاعب أحمد يحـيى مهاجم نـادي مصر للمقاصـة مواليد 2005 لدعم فرق القطـاع لهذه المرحلـة السنيـة , ويعد يحيى من أكثر المواهب الشابـة التي لفتت الأنظـار في منافسـات بطولـة دوري المحترفيــن.

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، تجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة