وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مدينة العلا السعودية في إطار جولته بمنطقة الشرق الأوسط، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
وفي وقت سابق قال الدكتور رامي عاشور، أستاذ العلاقات الدولية بجامعة القاهرة، إنّ الخلاف الذي كان موجودًا بين إدارة بايدن وبين نتنياهو ليست بخصوص توقف العمليات في قطاع غزة، ولكن على تأخير تحقيق الأهداف.

وأضاف رامي، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «كانت هناك توصيات من أعضاء الحزب الديموقراطي للحكومة اليمنية المتطرفة للتركيز على تصفية قادة حماس، بدلًا من توسعة العمليات، وحتى اليوم إسرائيل لم تحقق هدفها السياسي من جرائم الإبادة وفقًا لإدارة بايدن».

وتابع: «ما قاله بلينكن عن تهدئة الأوضاع وعودة الفلسطينيين الى منازلهم، ووقف العنف هو استهلاك للوقت ليس إلا، لأن إسرائيل لن تتوقف عن أهدافها الآن، لأن أي توقف عن عملياتها الآن بيمثل خسارة للحكومة الصهيونية».

وأكمل: «إسرائيل بأهدافها وما تقوم به سوف تكون هدف لأكثر من خصم، وهو ما أتضح جيدًا من الحوثيين اللي شكلوا تهديد أصيل في البحر الأحمر، وهو ما استدعى الولايات المتحدة الأمريكية أنّها ترسل قوات متعددة الجنسيات، حتى يؤمن إسرائيل من أي تهديد من الحوثيين في الجنوب».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أستاذ العلاقات الدولية إدارة بايدن الحزب الديموقراطي الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

في تميّز جديد.. GoZahid تُبهر ضيوف العلا السعودية

متابعة بتجــرد: قدم المصمم اللبناني رامي قاضي أحدث مجموعة من الأزياء الراقية في منطقة العلا بالمملكة العربية السعودية أمام ضيوف تشمل نجوم عربية كبيرة من ضمنهم شمس الأغنية نجوى كرم والنجمة السينمائية درة.

ونجحت GoZahid لشركة الزاهد للسياحة في التعامل مع الأمور اللوجستية.

وحصلت GoZahid على تقدير كبير من الهيئة الملكية للنجاح الهائل في تنظيم لوجستيات السفر لمشاركة الضيوف بالكامل.

الجدير ذكره أن GoZahid Destination Management قد أُطلِقت في عام 2019، وتُعَد اليوم من قبل الهيئات السياحية ووكلاء السفر الدوليين واحدة من الشركات الرائدة في إدارة الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تغطي التاريخ والثقافة والطبيعة والمغامرة، وبخبرة تزيد عن ستين عامًا في السوق المحلية، توفر GoZahid Destination Management حلولًا مخصصة للسياحة الترفيهية، والسياحة الفردية، والمؤتمرات والفعاليات، والمجموعات، وبرامج الرحلات البحرية.

https://www.gozahiddm.com/ main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • في تميّز جديد.. GoZahid تُبهر ضيوف العلا السعودية
  • أونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة خارج المدرسة
  • عاجل - بايدن أثناء المناظرة الرئاسية عن حرب غزة: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن
  • ترامب يتحدث عن حل الدولتين.. وبايدن: أنقذنا إسرائيل من الانهيار
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية.. بايدن: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن
  • لحظة وصول ترامب لـ المشاركة في أول مناظرة رئاسية مع بايدن.. فيديو
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • سفير سلوفينيا بالقاهرة يشيد بدور مصر الداعم لتحقيق الاستقرار بالشرق الأوسط
  • مخاوف من توسع الصراع بالشرق الأوسط واندلاع حرب بين إسرائيل وحزب الله
  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط