الأسبوع:
2024-07-11@10:18:22 GMT

القبض على باقي المتهمين في واقعة «مذبحة المعصرة»

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

القبض على باقي المتهمين في واقعة «مذبحة المعصرة»

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شقيقي السكرتيرة المقتولة داخل مكتب صاحب شركة بالمعصرة في الواقعة المعروفة إعلامية بـــ«جريمة المعصرة»، وذلك علي خلفية تورطهما في ارتكاب الجريمة وجاري عرضهما علي النيابة العامة للتحقيق.

وكانت قوة أمنية من قسم شرطة المعصرة بحدائق حلوان، قد اصطحبت المتهمة بقتل شقيقتها ومدير شركة أسمدة، إلى مسرح الجريمة، لتمثيل جريمتها بقتل شقيقتها ومدير الشركة داخل شقة الأخير بمنطقة المعصرة.

وقالت المتهمة خلال التحقيق معها، : «إنها تلقت اتصالًا من شقيقتها لتخبرها أنها تسكن في المكتب محل عملها وأن صاحب الشركة التي تعمل معه أقام معها علاقة غير شرعية وبعد مرور شهر جائها اتصال من مجهول ليخبرها بمكان تواجد شقيقتها مما جعلها تعد عدتها وتأتي إلى مسرح الجريمة برفقة آخرين من أصدقاء شقيقها، في محاولة منها، أن تصلح خطأ أختها، فحدثت مشادة كلامية بينهم بسبب رفض المجني عليها التحدث أمام الجمع الموجود فحدثت مشادة بينهم وبين صاحب الشركة لرفضه الزواج من الفتاة التي أخطأ معها، قام على إثرها أحد الجناة بضربه بآلة كوريك حتى لقى مصرعه، ثم نحر أحدهم عنق شقيقته العشرينية لتنزف تحت أقدامهم حتى الموت وفروا هاربين إلى الفيوم».

أقوال حارس العقار

كما استمعت النيابة لأقوال حارس العقار الكائن به شقة المجني عليه وتحرر محضر بالواقعة، والذي أكد أن الضحية صاحب شركة أسمدة زراعية، وميسور الحال، مقيم بالشقة محل الجريمة منذ فترة وفي يوم الجريمة فوجئ البواب بـ4 أشخاص يسألون عن شقة المجني عليه ويطلبون الصعود إليه بحجة إجراء بعض أعمال الصيانة بناء على طلب صاحبها.

اقرأ أيضاًقتلناهم وجرينا على الفيوم.. اعترافات تفصيلية للمتهمين في «جريمة المعصرة»

رفض الزواج منها.. كواليس جديدة في جريمة شقة المعصرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعصرة المعصرة حلوان تفاصيل جريمة المعصرة جريمة جريمة القاهرة جريمة المعصرة جريمة شقة المعصرة جريمة قتل حادث المعصرة حوادث المعصرة لغز الجريمة

إقرأ أيضاً:

9 يوليو أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي

حددت محكمة استئناف القاهرة، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بمنطقة التجمع الخامس، وذلك في جلسة 9 يوليو المقبل،

خلال تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة معللين أن الزحام كان السبب حيث نشبت مشاجرة فتدخل جميع من في الحفل للتفريق فأصيب البلوجر بالجروج دون قصد منهم.

تفاصيل الواقعة تعود عندما قررت البلوجر مريم الحركي دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

أقيم الحفل داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

اقرأ أيضاًكلمة السر في وجبة طعام.. شاب يدفع صديقه من أعلى موقع إنشائي في أكتوبر

القبض على تشكيل عصابي لسرقة كابلات الكهرباء في أسوان

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

مقالات مشابهة

  • حجز الحكم على المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • إحالة أوراق شخصين للمفتي في قتل عامل بالقاهرة
  • إحالة أوراق صاحب شركة وتاجر دواجن بالسلام للمفتي
  • تأجيل استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة في واقعة الشيبي
  • غدا.. استئناف حسين الشحات على حكم حبسه عام في واقعة محمد الشيبي
  • 9 يوليو أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي
  • المشدد 15 عامًا لشقيقين لاتهامهما بقتل شخص بقليوب
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته 100 ألف قرص كبتاجون
  • القبض على 3 تُجار مُخدرات في مطروح
  • مصر.. حكم نهائي بإعدام القاضي قاتل زوجته الإعلامية شيماء جمال وشريكه في الجريمة