أمرت نيابة قصر النيل الجزئية، بحبس متهم بتعذيب ابنته لإجبارها على التسول واستجداء المارَّة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما لحق بها من إصابات.

ووجَّهت له النيابة تُهم التعذيب، والاتجار في البشر، وأمرت بالتحري حول نشاطه الإجرامي.

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى واقعة تداول فيديو لضرب طفلة بمنطقة قصر النيل، أن المتهم هو والدها أجبرها على التسول.

تعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى، متضمنًا تعدي أحد الأشخاص على طفلة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه (والد المذكورة - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق)، وبمواجهته اعترف بتعديه على نجلته لإجبارها على القيام بأعمال التسول، واستجداء المارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولَّت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال التسول الاتجار في البشر

إقرأ أيضاً:

هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب

كتب- حسن مرسي:

حذر الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، من خطورة بعض أنواع الصداع، خاصة تلك المصحوبة بأعراض مثل زغللة العين والقيء.

وأوضح موافي في برنامجه "رب زدني علما" أن هذه الأعراض قد تشير إلى ارتفاع في ضغط السائل الدماغي، وهو ما يستدعي التوجه الفوري للطبيب لتشخيص وعلاج الحالة.

وأشار أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إلى وجود علاقة طردية بين ضغط الدم والسائل الدماغي، وأن أي خلل في هذا التوازن قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة، مشددًا على أهمية الانتباه لأي تغييرات في طبيعة الصداع، وعدم تجاهل هذه الأعراض.

ونصح موافي بضرورة الهدوء والسكينة أثناء أداء العبادات، مشيرًا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يوصي بالمشي ببطء ووقار أثناء الذهاب إلى الصلاة، وذلك حفاظًا على صحة الدماغ والتوازن بين السوائل فيه.

وأكد أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، أن الصداع ليس مجرد ألم مزعج، بل قد يكون مؤشراً على وجود مشكلة صحية خطيرة، لذلك يجب على الجميع أخذه على محمل الجد واللجوء إلى الطبيب فورًا عند الشعور بأي أعراض مقلقة.

مقالات مشابهة

  • بعد تداول فيديو يتهمه بالتكفير.. عالم أزهري يُدافع عن أبي حنيفه
  • هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • ميروشنيك: نظام كييف يقوم بتعذيب الأسرى الروس وسط تجاهل دولي
  • “مستشار مالي” يكشف أفضل وقت للتداول فى سوق الأسهم السعودى .. فيديو
  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر