باشرت محكمة الجنايات الاستئنافية بمجلس قضاء الجزائر اليوم الاثنين في محاكمة المتهمة الموقوفة ” ح.ر.نورة” 29 سنة. مسبوقة قضائيا لتورطها في جريمة تسميم صديقتها المسماة “ب.ع”. ذات 25 ربيعا التي توفيت متأثرة بجرعات زائدة من المخدر المعروف في الوسط الإجرامي باسم ” تشوشنة”. كما يتابع في ذات القضية المتهمة غير الموقوفة “ب.

ياسمين” لمتابعتها بجنحة عدم الإبلاغ عن جناية.

وتمت متابعة المتهمتين على إثر مفارقة الضحية ” ب.ع” الحياة في مستشفى لمين دباغين بباب الوادي. بعد تسممها بجرعات مضاعفة من مخدرات ” شوشنة”. التي قدر تركيزها بمستو عالٍ قدر 939 غ. سلمتها لها صديقتها المتهمة ” ح.ر.نورة” بعد حقنها في منزلها العائلي. أين كانت برفقتهما أيضا المتهمة الثانية ابنة الحي المسماة ” ب.ياسمين”.

وتأتي محاكمة المتهمتين بعد استئناف الأحكام الابتدائية التي أصدرتها محكمة الجنايات بالدار البيضاء. أين قضت بإدانة المتهمة الموقوفة بعقوبة السجن المؤبد وصديقتها ” ب.ياسمين” بعام حبسا موقوفة النفاذ.

وفي تفاصيل القضية ، الوقائع انطلقت يوم 30 نوفمبر 2022، أين استقبل مستشفى لمين دباغين بباب الوادي. الضحية المتوفاة ” ب.ع”، ليتيين في تقرير الخبرة الطبية بعد تشريح الجثة، الوفاة كانت غير طبيعية بل نتاج توقف نبضات القلب.

تحريات القضية..

وعلى اثره باشرت الشرطة القضائية التحريات في ملابسات القضية، بدءا بسماع المتهمة ” ب.ياسمين” التي كانت برفقة الضحية في مسكنها العائلي ثم في المستشفى. بحيث صرحت بأنه بيوم الوقائع قدمت الى منزل صديقتها الضحية المتوفاة” ب.ع”.

ولأن هذه الأخيرة كانت تعاني من الإدمان لتعاطيها مادة ” بريغابريل ” التي أقلعت عنها خلال الفترة الأخيرة لاقبالها على الزواج بعد بضعة أشهر. طلبت المتهمة الموقوفة ” ح.ب نورة’ من صديقتها الضحية أن تخفف عن حالتها بعدما أخبرتها بأنها تعاني من نقصان المخدرات. بحقنها بواسطة حقنة ” تشوشنة” تحوي على مزيج من المخدرات الصلبة من نوع ” هيروين” و”القنب الهندي” ،” بريغابريل”.

ورغم تردد الضحية لخوفها من الحقنة لعدم تعاطيها قبلا، قامت المتهمة بحقنها في ذراعها بجرعة قدر تركيزها حسب تقرير الخبرة العلمية ب939 غ. الأمر الذي جعل الضحية تسقط فاقدة الوعي فيما ازرورق لونها نتيجة تسممها في الحين.
وفي إطار التحقيق تمت مداهمة منزل المتهمة الحالية. وتم ضبط 3 حزم من مادة هيروين يقدر وزنها ب 7 غ، وحقن، ومبلغ مالي بقيمة 5000دج من عائدات الترويج.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: ب یاسمین

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس البلوجر روكي أحمد

قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستمعت جهات التحقيق المختصة الخميس، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك، منذ 4 سنوات، فأنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة وعن الفيديوهات التي تظهر جسمها أكدت أنها لاستعراض رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

مقالات مشابهة

  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • تجديد حبس البلوجر روكي أحمد
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة القضية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • عرض مجسم كأس الجمهورية غدا أمام أنصار “العميد” بباب الواد
  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • إيداع ” كوميسار” الحبس عن تهمة تلقي ” رشوة”
  • 180 مخالفة سجلتها “مستقلة الانتخاب” حتى الآن