شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم الذكرى السنوية السابعة على رحيل طارق سليم، تحل اليوم الاثنين الذكرى السابعة لرحيل طارق سليم لاعب النادي الأهلي الأسبق والشقيق الأصغر للمايسترو صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق.ولد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم .

. الذكرى السنوية السابعة على رحيل طارق سليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم .. الذكرى السنوية السابعة على رحيل طارق سليم

تحل اليوم الاثنين الذكرى السابعة لرحيل طارق سليم لاعب النادي الأهلي الأسبق والشقيق الأصغر للمايسترو صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق.ولد الرحل طارق توفيق سليم في 15 يوليو 1937 وتوفى 16 يوليو 2016، وهو نجل محمد سليم والسيدة زين الشرف، والشقيق الأصغر لـ صالح سليم الرئيس العاشر للنادي الأهلي وعبدالوهاب سليم. 

تألق طارق سليم خلال مسيرته مع الأهلي منذ تصعيده للفريق الأول بالأحمر عام 1954 ، في مسيرة اقترب من الـ 17 عام داخل جدران الأحمر حتى اعتزاله اللعب عام 1965.

وعقب اعتزل اللعب عام 1965 اتجه طارق سليم لمهنتة الأصلية فعمل كطيار وترقى في عمله الذي أجاده إلى أن أصبح كبير الطيارين خلال عملة في الشركة الوطنية للطيران.وسبق وأن تولى طارق سليم منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مراحل متعاقبة ، وشُهد له بالكفاءة خلال تلك الفترات.

تتويج الأهلي ..

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم تتويجه بلقب الدوري الممتاز رقم 43 في تاريخه ، قبل ختام المسابقة بأربع مواجهات متبقية له.

وأُعلن تتويج الأهلي بلقب الدوري بعد وصوله إلى النقطة 75 ، مستفيدًا من خسارة بيراميدز أقرب ملاحقيه على اللقب أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية لهدف.

رباعية القمة ..

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الزمالك برباعية لهدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما الخميس الماضي لحساب مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.سجل رباعية الأهلي كل من حسين الشحات الهدفين الأول والثاني ، علي معلول ثالث الأهداف ، ومحمد شريف الهدف الرابع في الوقت البديل من زمن شوط اللقاء الثاني .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

أوضح ماركوس كروش، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، موقف النادي بشأن مستقبل اللاعب المصري عمر مرموش، في ظل أدائه المميز خلال الفترة الحالية.

يقدم مرموش أداءً رائعًا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2024/2025، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أخرى في أول 5 مباريات من الدوري الألماني. كما أضاف هدفًا آخر في منافسات الدوري الأوروبي، مما أثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش

وفقًا لتقارير صحفية، فإن مرموش بات هدفًا لعدة أندية بارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد، ما يعزز احتمالية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

في مقابلة مع شبكة "جول" العالمية، صرح ماركوس كروش قائلًا: "مرموش قدم التزامًا كبيرًا معنا خلال الصيف الماضي. لقد تطور بشكل ملحوظ ولا يزال يمتلك الكثير من الإمكانات للتطور بشكل أكبر". وأضاف: "بالنسبة لنا، نرغب في الحفاظ على استقرار الفريق وعدم خسارة العديد من اللاعبين الأساسيين. صحيح أن لا أحد في آينتراخت فرانكفورت يعتبر غير قابل للبيع، ولكننا نعمل على إبقاء الفريق متماسكًا".

كما أشار كروش إلى الأداء الاستثنائي لمرموش قائلًا: "أتحدث عنه بعد كل مباراة، وهذا أمر جيد. عمر يمنحنا الكثير من الخيارات في اللعب".

يذكر أن عمر مرموش يمتلك عقدًا مع آينتراخت فرانكفورت يمتد حتى عام 2027، مما يمنح النادي مرونة في قراراته المستقبلية بشأن اللاعب.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات حول العالم بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للحرب على غزة
  • مظاهرة حاشدة في جنوب أفريقيا في الذكرى السنوية لحرب غزة
  • مظاهرة حاشدة في جنوب أفريقيا في الذكرى السنوية لحرب غزة (شاهد)
  •  اللجنة العليا للاحتفالات تقر خطة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”
  • إقرار خطة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة (طوفان الأقصى)
  • اللجنة العليا للاحتفالات تقر خطة إحياء الذكرى السنوية الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”
  • مظاهرة حاشدة في عمان تطالب بإلغاء معاهدة السلام مع إسرائيل قبيل الذكرى السنوية للحرب على غزة
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • طارق الدروي: الأهلي استحق الفوز ببرونزية كأس العالم لليد
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي