يمانيون/ صنعاء

أشادت وزارة النقل في حكومة تصريف الأعمال، بإعلان بعض شركات خطوط النقل والشحن البحري إيقاف تعاملاتها مع الكيان الصهيوني.
وذكر وزير النقل بحكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب الدرة، أن بعض الشركات الكبرى للخطوط الملاحية البحرية أوقفت نشاطها وتعاملها مع الكيان الصهيوني في خطوة إيجابية وإنسانية تهدف للضغط لوقف المجازر والإبادة الجماعية ورفع الحصار عن قطاع غزة.


وأوضح أن من بين تلك الشركات الملاحية شركة كوسكو الصينية العملاقة للشحن المملوكة للدولة، مبيناً أنها رابع أكبر خط ملاحي للحاويات في العالم، وستجد كل التسهيلات من اليمن وجميع الدول الحرة.
ودعا الوزير الدرة، شركات الخطوط الملاحية الأخرى إلى أن تحذو حذو الشركة الصينية وتحدد موقفها من الكيان الصهيوني إذا أرادت الإبحار عبر البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.
وأكد أن الموقف اليمني ثابت ولن يتغير كونه موقفاً إنسانياً ودينياً يحتم الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة ويرتكب ضده الكيان الصهيوني أبشع المجازر. #جرائم العدو الصهيوني في غزة#شركات خطوط النقل والشحن الدوليالعاصمة صنعاءالكيان الصهيونيوزارة النقل

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

كنعاني: واشنطن شريكة في جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني

طهران-سانا

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أن الإدارة الأمريكية شريكة من الدرجة الأولى في جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي لإبادة الفلسطينيين والجرائم المستمرة ضد الشعب اللبناني.

وأوضح كنعاني في رسالة على حسابه الإلكتروني اليوم أن نظام الفصل العنصري الصهيوني تلقى حزمة مساعدات بقيمة 8.7 مليارات دولار من الولايات المتحدة وحدها بهدف الحفاظ على تفوقه العسكري.. كما أن وزير الدفاع الأمريكي أعلن في نفس الوقت أن واشنطن لن تغير التزامها “مساعدة إسرائيل”، مضيفا: “هذه المبالغ ليست سوى مكافأة للقتلة والمجرمين من رب عملهم”.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • أزمة بين النقل والغرف التجارية بسبب نقل الذهب في خطوط السكك الحديدية
  • الكيان الصهيوني يُعلن مقتل حسن نصر الله
  • حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: لا صحة لإعلان حالة التأهب القصوى
  • ميقاتي يؤكد أن الكيان الصهيوني لا يأبه للمساعي الدولية لوقف إطلاق النار
  • كنعاني: واشنطن شريكة في جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الرئيس الإيراني: الكيان الصهيوني وداعميه هم أكبر الإرهابيين
  • رجال الأعمال: إنشاء كيان للمستثمرين المصريين بالسعودية قريبًا
  • “الصحفيين العرب” يدين الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد المدنيين في لبنان
  • وزارة و العمل والتأهيل تواصل تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة