الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، سبل إنجاح برنامج التعبئة العامة وتشكيل قوات الإسناد الشعبي على مستوى عاصمة المحافظة والمديريات والتحشيد والتأهيل الثقافي والتوعوي والعسكري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عدد من وكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية ومدراء المديريات والأمن، المهام الواجب تنفيذها فى هذا الجانب وبما يحقق الغايات المرجوة من برنامج التعبئة العامة.

وأقر الاجتماع آليات العمل وخطة التدريب والتأهيل الواجب تنفيذها من قبل اللجان المكلفة بهذه المهمة والبدء الفعلي في تنفيذها على صعيد الواقع العملي وفق الموجهات العامة والخطط المرسومة لها .

وفي الاجتماع شدد محافظ إب على العمل وفق الخطة المعتمدة لإنجاح حملة التحشيد والتعبئة على مستوى كافة المديريات.. حاثا على استشعار مسئولياتهم تجاه الوطن وقضايا الأمة وما يتعرض له الشعب الفلسطين من إبادة جماعية ما يستوجب تضافر الجهود للحفاظ على اللحمة المجتمعية وأفشال المؤامرات التي تستهدف البلد وأمنه ونسيجه الاجتماعي.

وتطرق محافظ إب إلى أن الاوضاع الراهنة تتطلب النزول إلى اوساط المجتمع في مختلف المديريات للحشد للدورات من المجتمع والتعريف بأهمية التأهيل في هذه المرحلة لنكون على استعداد في مواجهة العدو .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وصول ورق أسئلة امتحانات الكيمياء والجغرافيا إلى لجان الثانوية العامة

استلمت لجان امتحانات الثانوية العامة، منذ قليل، صناديق أسئلة امتحان مادة الكيمياء، لطلاب الشعبة الأدبية، ومادة الجغرافيا لطلاب الشعبة العلمية «علوم ورياضية»، وسط تأمينات مشددة من قبل الجهات المختصة، إلى جانب الأمن الإداري في المديريات والإدارات التعليمية وقوات الأمن، ومسؤولي مراكز توزيع الأسئلة.

تأمين صناديق أسئلة الامتحانات 

وجرى تغليف وصندقة أسئلة امتحان مادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة، داخل عدة مظاريف مغلقة بالشمع الأحمر، وبقفل إلكتروني لا يتم فتحها إلا بعد توقيع كشوفات التسليم والتسلم، من قبل رئيس لجنة سير الامتحانات، الذي يفتح الصناديق والأظرف، ويوزع ورق الأسئلة على المراقبين.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إنه قبل بدء الامتحان، جرى التشديد على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

متابعة العملية الامتحانية 

وأكد المصدر لـ«الوطن» أنّ غرفة العمليات المركزية بالوزارة، تابعت منذ صباح اليوم جميع المديريات التعليمية؛ للاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان الامتحانية بالمحافظات، والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تعيق العملية التعليمية.

وأضاف المصدر، أنّ هناك تعليمات مشددة بمنع دخول الهاتف المحمول، وأي أجهزة إلكترونية مع الطلاب داخل اللجان الامتحانية، واتخاذ الإجراءات القانونية والصارمة ضد الطلاب المخالفين، وفقًا لقانون مكافحة الغش الإلكتروني، ومحاسبة مسؤولي التفتيش بالعصا الإلكترونية، في حالة ضبط أي طالب في حوزته هاتف محمول.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • فيه تريكات.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية حول امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • وصول ورق أسئلة امتحانات الكيمياء والجغرافيا إلى لجان الثانوية العامة
  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • الأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • اجتماع طارئ للجامعة العربية اليوم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش آليات تطبيق رسوم النظافة