شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار بالبحيرة إلى 3 فيات وإصابة 14 آخرين، ارتفع منذ قليل عدد ضحايا عقار مدينة رشيد المنهار إلى مصرع 3 أشخاص، وإصابة 14 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى رشيد لتلقى العلاج. وكانت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار بالبحيرة إلى 3 فيات وإصابة 14 آخرين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع ضحايا عقار رشيد المنهار بالبحيرة إلى 3 فيات...

ارتفع منذ قليل عدد ضحايا عقار مدينة رشيد المنهار إلى مصرع 3 أشخاص، وإصابة 14 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى رشيد لتلقى العلاج.

 

وكانت مدينة رشيد بالبحيرة قد شهدت اليوم الأحد انهيار منزل مكون من 8 طوابق بمنطقة الوسطانى بوسط المدينة مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين حتى الآن بكسور وجروح مختلفة.

 

وأسفر الحادث عن مصرع أسعد م.س 38 سنة، ومحمد.ر.م، 10 أشهر، وسامح الخضرى - عامل وتم نقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد العام كما نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية وهم..

محمد.س.ع 5 سنوات - رشيد - اشتباه ما بعد الارتجاج

و - سالى.ف.ع 30 سنة - رشيد - اضطراب بدرجة الوعى 

ومحمد.س.م 11سنة - رشيد كسر بالذراع الأيسر - 

وسعيدة.ح.ح 67 سنة - رشيد - اشتباه ما بعد الارتجاج

و شيماء.ع.ف 18سنة - رشيد - كدمات وسحجات بالجسم

ومحمد.م.ر 16 سنة - رشيد - جروح متفرقة بالجسم

و إبراهيم.م.ا 30 سنة - رشيد - اشتباه كسر بالقدم اليسرى

وأحمد.م.س 16 سنة - رشيد - اشتباه كسر بالقدم اليسرى

وعبد الرحمن.م.س 15 سنة - رشيد - اشتباه كسر بالقدم اليسرى

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتم فرض كردون أمنى حول العقار المنهار لمنع مرور المواطنين، كما تم فصل المرافق عن العقار المنهار والأماكن المجاورة تحسبا إلى حالات طارئة.

 

وجار تحرير المحضر اللازم تمهيدا لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا

ارتفع عدد القتلى جراء الإعصار "هيلين" الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا إلى 132 شخصًا على الأقل.
ولقي الضحايا مصرعهم في ولايات: فلوريدا، وجورجيا، وكارولينا الجنوبية، وكارولينا الشمالية، وتينيسي، وفرجينيا، فيما سجلت الحصيلة الأكبر، وهي 40 شخصًا، في مقاطعة "بونكوم" بولاية كارولينا الشمالية.
أخبار متعلقة مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخيالجيش اللبناني: معلومات غير دقيقة حول الانسحاب من المراكز الحدودية الجنوبية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمريكا تُعلن حالة الطوارئ في ولاية نورث كارولينا بسبب إعصار هيلين - د ب أ
ووصل الإعصار مساء الخميس الماضي إلى اليابسة في منطقة "بيج بند" بولاية فلوريدا الأمريكية، كإعصار من الفئة الرابعة محملًا برياح بلغت سرعتها 140 ميلًا في الساعة، متسببًا في فيضانات هائلة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين في ولايات عدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أثار الدمار الذي خلفه الإعصار هيلين - د ب أ

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا قصف بيروت.. ومعلومات تتحدث عن استهداف مكتب لحزب الله
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي للباشورة لـ5 شهداء و8 مصابين
  • لبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 1928 قتيلا منذ أكتوبر
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على لبنان الى 1873 شهيدا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,638 شهيداً و 96,460 مصابا
  • «البيئة»: ارتفاع نسب تدوير واستغلال قش الأرز في أنشطة اقتصادية بالبحيرة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على عين الدلب شرق صيدا إلى 45 شهيدا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا