الرياض – هاني البشر
كشفت مصادر صحيفة” البلاد” أن المنتخب السعودي سيعلن عن إبعاد كابتن المنتخب الأول سالم الدوسري؛ بسبب عدم الجاهزية، لينضم إلى قائمة المستبعدين” الحارس محمد الربيعي، ولاعب الوسط علي هزازي، والمهاجمين خالد الغنام ومحمد مران، وذلك في معسكره الحالي المقام بالدوحة، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 يناير الجاري في دولة قطر.

وقد طالب مانشيني مدرب المنتخب السعودي من الجهاز الطبي تسليمه تقريراً عن حالة اللاعب، ليقرر استمراره من عدمه في حال استطاعة الجهاز الطبي تجهيزه، وعلاجة قبل مباراة المنتخب السعودي أمام عمان. ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب فلسطين غدًا الثلاثاء، على ملعب نادي الوكرة القطري، في ثاني تجارب الأخضر السعودي الودية ضمن معسكره الحالي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي سالم الدوسري كأس اسيا مانشيني

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024

البلاد- جدة توج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لبطولة كأس الأمم 2024، التي أقيمت أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، بمشاركة تسع دول. وقد حقق المنتخب السعودي المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني المنتخب الايطالي وثالثاً المنتخب البلجيكي ورابعاً منتخب سويسرا وخامساً المنتخب الفرنسي وسادساً المنتخب الإسباني. مثل المنتخب السعودي كل من الفرسان” رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي ومشاري الحربي وخالد المبطي”. وقدم فرسان المنتخب أداء رائعا خلال أشواط البطولة المختلفة، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام؛ حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث. وفي ثاني أيام البطولة، استطاع الفارس رمزي الدهامي أن يحقق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم. وفي اليوم الثالث للبطولة، توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث ، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية من المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي