صحيفة صدى:
2024-09-19@21:05:57 GMT

صورة محببة لخمس فتيات صغيرات بالمملكة

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

صورة محببة لخمس فتيات صغيرات بالمملكة

صورة محببة لخمس فتيات صغيرات بالمملكة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خبر في صورة فتيات

إقرأ أيضاً:

هيئة الأزياء السعودية تصدر تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء بالمملكة 2024 بالجولة الاستثمارية في لندن

المناطق_واس

أصدرت هيئة الأزياء السعودية تقرير حالة قطاع الأزياء في المملكة 2024، وهو تقرير سنوي تنشره الهيئة ويقدم رؤى صناعية رئيسية وبيانات حول صناعة الأزياء السعودية المتنامية.

 

 

وتم الكشف عن أحدث نسخة من التقرير السنوي لوسائل الإعلام والضيوف من خلال عرض إبداعي في الجولة الاستثمارية لهيئة الأزياء السعودية في لندن، برعاية مبادرة مستقبل الأزياء، التي أقيمت في (Twenty-Two Mayfair).

 

 

وشهد الحضور أحدث بيانات حالة قطاع الأزياء في السعودية 2024 المقدمة في حقيبة مصممة خصيصًا من قبل العلامة التجارية السعودية 1886 والتي تم حملها على المسرح عبر عرض تفاعلي.

 

 

ويقدم التقرير السنوي الصادر عن هيئة الأزياء السعودية، حالة قطاع الأزياء في السعودية لعام 2024، رؤى جديدة في المشهد الديناميكي للأزياء السعودية، ويكشف عن اتجاهات وفرص مثيرة للاهتمام للنمو والاستثمار، كما يقدم للقراء بيانات الصناعة حول حالة الأزياء في السعودية التي تمتد عبر الأزياء، والسلع الفاخرة، والمجوهرات، والمستحضرات التجميلية، والأعمال التجارية، كما يدرس التقرير مشهد الأزياء ويقدم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة.

 

 

ووفقاً للتقرير، بلغت مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.5% مقارنةً بـ 1.4% للعام المنصرم، كما سجلت مساهمة صناعة الأزياء في الوظائف ارتفاعاً بنسبة 320.000 وظيفة في عام 2023 بزيادة 90.000 وظيفة منذ 2021-2022، وتمثل حصة النساء في القوى العاملة في مجال الأزياء في عام 2023 52% في المملكة .

 

 

وأشار التقرير إلى أن قيمة سوق الأزياء السعودية في عام 2023 بلغت نحو 30 مليار دولار أميركي، ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق الأزياء السعودية في عام 2028 إلى 42 مليار دولار أميركي.

 

 

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك، أن البيانات ضرورية لفهم ومناقشة نمو البلاد في شتى القطاعات، معرباً عن فخر الهيئة بالريادة في هذا المجال، حيث ستقدم الهيئة مركز بيانات سينشر تقرير حالة قطاع الأزياء في المملكة، وسيكون متاحًا للجمهور، ويعرض الفرص عبر سلسلة القيمة.

 

 

 

ويأتي نشر التقرير التزاماً من هيئة الأزياء بتعزيز منظومة الأزياء النابضة بالحياة والمستدامة في المملكة، حيث تقدم الهيئة أحدث الأفكار التي تساعد في تشكيل مستقبل صناعة الأزياء الإقليمية من خلال نهج قائم على البيانات، وتهدف الهيئة إلى إحداث ثورة في صناعة الأزياء السعودية من خلال تقديم منصة استخبارات الأزياء الرائدة مع تسليط الضوء على سلسلة القيمة لصناعة الأزياء المحلية.

مقالات مشابهة

  • بالصور: تفاصيل اتهام داعية شهير بالتحرش بـ 3 فتيات وإرساله صوراً إباحية لاستدراجهن
  • آخرهن "كائن النوتيلا".. سجن 8 فتيات تيك توكرز خلال الـ6 سنوات الماضية
  • هيئة الأزياء السعودية تصدر تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء بالمملكة 2024 بالجولة الاستثمارية في لندن
  • 42 مئوية.. المدينة المنورة تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • أهداف رفع سن التقاعد 1446 بالمملكة العربية السعودية
  • أعلاها في بوعرفة.. مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • الامارات .. جائزة خليفة التربوية تطلق نسختها ال18 بالمملكة المغربية
  • وزارة الصحة تعلن فتح باب التقديم لمنح تشيفننج بالمملكة المتحدة.. الشروط وطريقة التسجيل
  • توقيف دواعش في ثلاث مدن مغربية خططوا لأعمال تخريبية بالمملكة
  • "تمور المدينة المنورة".. الذكاء الاصطناعي يدعم ممارسات الزراعة المستدامة بالمملكة