شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الدراجات يستعد لـ العربية و الآسيوية في إيطاليا، أبوظبي وام أعلن اتحاد الدراجات انطلاق معسكر الإعداد للمنتخب الوطني بإيطاليا في 20 يوليو الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الدراجات» يستعد لـ«العربية» و«الآسيوية» في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الدراجات» يستعد لـ«العربية» و«الآسيوية» في إيطاليا

أبوظبي (وام)

أعلن اتحاد الدراجات انطلاق معسكر الإعداد للمنتخب الوطني بإيطاليا في 20 يوليو الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لدراجة الطريق، المقررة بالسعودية من 12 إلى 18 سبتمبر المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية بالصين في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.وأكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الدراجات، أن المستوى الفني الجيد للدراجين بدورة الألعاب العربية بالجزائر مؤخراً، وحصولهم على 3 ميداليات ملونة «فضية وبرونزيتان» يعزز الطموحات في مواصلة العمل، لتحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.وأوضح أن المنتخب سيواصل استعداده في معسكر إيطاليا لرفع مستوى الجاهزية، لاسيما أن أبطال المنتخب أثبتوا قدرتهم على مواجهة التحديات في جميع المنافسات بدورة الألعاب العربية، وذلك بتتويج الدراج المتميز عبدالله جاسم آل علي بفضية سباق الفردي العام، بالإضافة إلى برونزيتي سباق الفرق ضد الساعة، والفردي العام للفرق.وقال: «فخورون بما تحقق في الجزائر، والمنتخب يمتلك قاعدة صلبة من العناصر المؤهلة لرفع رايات الإمارات في المحافل الخارجية، والمنافسة في الألعاب العربية كانت قوية وسط أجواء التحدي من المنافسين، بتضاريس السباق المختلفة، وجهودنا متواصلة للارتقاء بمستوى جميع أفراد المنتخب».وأضاف: «لدينا مشاركة مرتقبة للاعبة صفية الصايغ والدراج عبد الله جاسم في سباق الطريق تحت 23 سنة ببطولة العالم في أغسطس المقبل باسكتلندا، إضافة لمشاركة الدراج أحمد المنصوري المتأهل لسباقات المضمار في بطولة العالم المقبلة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إیطالیا

إقرأ أيضاً:

اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة

حرص الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة الدكتور أحمد البكري  على تهنئة  الوزير الدكتور أشرف صبحي علي تجديد الثقة واستمراره وزيرا للشباب والرياضة ليكمل مسيرة العطاء التي بداها منذ سنوات في خدمة الرياضة المصرية.

وقدم الدكتور أحمد البكري رئيس الاتحاد وإبراهيم مدكور المنسق العام للإتحاد التهنئة للوزير أشرف صبحي على استمراره في منصبة بوزارة الشباب والرياضة، بعد أن نجح طوال الفترة الماضية في النهوض بالرياضة المصرية في جميع الرياضيات المختلفة.

وحلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليمين الدستورى بقصر الاتحادية اليوم، ضمن التشكيل الحكومى الجديد بعد تجديد الثقة به فى تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، أن الرياضة تعتبر صناعة قوية في العالم وتحمل أبعادًا اقتصادية واجتماعية في حياة الشعوب،  كما أنها تساهم في الدخل القومي في العديد من البلدان.

وأضاف أن القيادة السياسية تدعم الرياضة بناءً على أهميتها الوطنية في المساهمة في التنمية الشاملة، من خلال تطوير وإنشاء منشآت رياضية شبابية مؤهلة لاستضافة المسابقات العالمية، فضلا عن تأهيل الأبطال للمنافسات الدولية على المستوى الأفريقي والعالمي والأولمبياد.

وأشار صبحي أن الدولة تهتم بالأنشطة الخدمية لجميع الفئات الاجتماعية في مراكز الشباب والأندية الرياضية، وخلق فرص عمل وتوقيع اتفاقيات مع بعض الجهات لتمكين الشباب وتأهيل كوادر مؤهلة تعود بالفائدة على المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى أكد رئيس اتحاد الالعاب الترفيهية، أحمد البكري أن الوزير أشرف صبحي قادر على استكمال ما بدأه طوال الفترة الماضية، في ظل اهتمام الدولة برعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم لسوق العمل من خلال توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم للحصول على فرص عمل.

وأضاف البكري، أنه بالثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في الوزير أشرف صبحي،  التي لا يدخر جهدًا في توفير سبل النجاح في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة من أجل استمرار إعلاء شأن مصر عالميًا.

وأشار: "إلى أنه على ثقته في الوزير أشرف صبحي في استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ينتظرها جميع المصريين من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارة والاتحادات واللاعبين".

مقالات مشابهة

  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية