خاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.


وأدى المثلوثي برنامجًا تأهيليًا خاصًا على هامش مباراة الزمالك الودية أمام كسكادا التي يخوضها الفريق عصر اليوم في ظل فترة التوقف الدولي.


ويعاني المثلوثي من إجهاد في عضلة السمانة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع مهاجم الاتحاد المنستيري نجم الأهلي ينتقد أداء المنتخب أمام تنزانيا.. ويفاضل بين هذين اللاعبين


ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.


وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات لاعب إمام مقر كرة القدم وحدة نادي الزمالك مباراة الزمالك مفاوضات قطر

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وقال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي و أحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدة الإماراتي ينعي أحمد رفعت بعد وفاته
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميماً بموجهات فترة الراحة والتسجيلات
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب