طرق لتسجيل قراءة عداد الكهرباء لاستهلاك شهر يناير 2024.. يبحث العديد من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة في جميع محافظات مصر عن طريقة تسجيل قراءة عداد الكهرباء لشهر يناير إلكترونيًا، للحصول على فاتورة تعكس استهلاكهم الحقيقي دون الأخطاء التي تتسبب زيادة الفاتورة الشهرية.

طريقة شحن عداد الكهرباء عن طريق الهاتف بنظام nfc خطوات تغيير عداد الكهرباء التقليدي بآخر مسبق الدفع

وحدد جهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك التابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، طرق تسجيل قراءة عداد الكهرباء لشهر يناير الجاري 2024 وحتى يوم 20 من الشهر ذاته، على أن يراعى تثبيت موعد إدخال القراءة شهريا بموعد محدد.

 

وفي السطور التالية تستعرض "بوابة الوفد " طرق تسجيل قراءة عداد الكهرباء إلكترونيًا.

 

موقع وزارة الكهرباء:

 يمكن تسجيل قراءة عداد الكهرباء من خلال موقع وزارة الكهرباء عن طريق اتباع الخطوات التالية :

تصفح موقع  موقع وزارة الكهرباء من خلال الضغط على الرابط التالي 

http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx

النقر على أيقونة خدمات.

النقر على "الاستعلام عن الفواتير".

سيظهر قائمة بشركات الكهرباء على مستوى الجمهورية.

الدخول على الشركة التي يتبعها المستعلم.

كتابة قراءة العداد.

كتابة الكود الخاص بالمستعلم.

النقر على كلمة "استعلام".

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سيظهر إيصال الكهرباء عن قيمة الاستهلاك الشهري.

 

المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء :

يمكن تسجيل قراءة عداد الكهرباء بالدخول للمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء من خلال الرابط التالي:

https://eservices.eehc.gov.eg/ 

بعد الدخول على المنصة يظهر أمام المستخدم الكثير من الخدمات التي يمكن إجراؤها من خلال المنصة، ومن بينها تسجيل قراءة عداد الكهرباء.

 يقوم المشترك بإدخال رقم الهاتف الخاص به والمسجل عبر المنصة في الخانة المخصصة لذلك، وإدخال كلمة المرور أيضًا.

يدخل المشترك القراءة الخاصة بالعداد، والضغط على تسجيل، ليتم تسجيل القراءة بشكل صحيح حتى تكون الفاتورة على قدر الاستهلاك فقط. 

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يظهر قيمة إيصال الكهرباء عن الاستهلاك الشهري.

 

الاتصال بالخط الساخن

وأوضح جهاز مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، أنّه يمكن إدخال قراءة عداد الكهرباء لاستهلاك شهر يناير 2024 من خلال الاتصال بـ الخط الساخن لوزارة الكهرباء على رقم «121».

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قراءة عداد الكهرباء جهاز مرفق الكهرباء وزارة الكهرباء الخط الساخن المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء إيصال الكهرباء إدخال القراءة تسجیل قراءة عداد الکهرباء الکهرباء عن من خلال

إقرأ أيضاً:

باحثة ورائدة مصرية تحصد جائزة الابتكار في الأعمال للنساء بألمانيا لعام 2024

فازت الباحثة والرائدة المصرية في مجال الذكاء الاصطناعي والتعليم ورائدة الأعمال مروة سعودي بجائزة الابتكار في الأعمال للنساء لعام 2024 بالعاصمة الألمانية برلين.

وتسلمت سعودي الجائزة في برلين من السيدة الأولى لألمانيا بريتا إرنست، قرينة المستشار الألماني أولاف شولتس، بمبادرة من شبكة النساء الأعمال "دبليو آي بي" (WiB).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كيف توظفين الذكاء الاصطناعي في أداء الواجبات المدرسية؟list 2 of 2تقنيات الذكاء الاصطناعي تتدخل للعناية بالبشرة والمكياجend of list

وقالت مروة سعودي، للألمانية اليوم الخميس، إن شبكة سيدات الأعمال تضم سيدات أعمال من ألمانيا ومصر وتونس والسنغال وكوت ديفوار ولبنان والجزائر، مشيرة إلى أن الجائزة تمنح لسيدات الأعمال اللاتي يستخدمن ويطورن التكنولوجيا.

وأضافت أنها عضو في جمعية سيدات أعمال الإسكندرية، التي هي جزء من شبكة وتم ترشيحها للجائزة كمهندسة وخبيرة رائدة في الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعليم في أفريقيا.

أيقونة الذكاء الاصطناعي الإبداعي على العلم الألماني وخلفية السماء الزرقاء. الشبكات العصبية ومفهوم التعلم الآلي (شترستوك) منصة تعليم إلكتروني مبتكرة

وأوضحت سعودي أنها أسست منصة "أيديز جيم" (IdeasGym)، وهي منصة تعليم إلكتروني تستخدم طرقا مبتكرة لبناء قدرات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للأطفال، لافتة إلى أن المنصة تختص بتعليم مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتشمل أيضا الروبوتات، والبرمجة، وتطبيقات التليفونات المحمولة، والإلكترونيات، أردوينو، وإنترنت الأشياء.

وأوضحت أن المنصة تدمج الذكاء الاصطناعي وتحليلات التعلم القائم على الألعاب عبر الإنترنت، والتحفيز بالألعاب، والتواصل الهجين (الهايبريد) وتطبيق الرعاية التربوية لدعم الطلاب خلال رحلتهم التعليمية، وفق سعودي.

وكشفت عن أن المنصة حققت نجاحا ملحوظا، حيث فازت دورة تدريب "الروبوتات ليجو" عبر الإنترنت باستخدام الواقع الافتراضي" بالمركز الثاني في تحدي معامل الابتكار التابعة للأمم المتحدة في إسبو، بفنلندا.

صورة ثلاثية الأبعاد لدماغ بشرية إبداعية تعكس تكنولوجيا المستقبل ومفهوم الذكاء الاصطناعي (شترستوك) تدريس الذكاء الاصطناعي

وفازت سعودي بالمركز الأول في فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال مشاركتها في جوائز المرأة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي استضافها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتم إدراج إحدى دورات الباحثة المصرية في تدريس الذكاء الاصطناعي والروبوتات من قبل اليونسكو في عام 2020 كواحدة من الدورات المبتكرة في تدريس الذكاء الاصطناعي.

وتقوم الباحثة مروة سعودي حاليا بإعداد دراسة الدكتوراه في جامعة تالين في إستونيا، والتي تركز خلالها على الذكاء الاصطناعي الأخضر المسؤول، وبناء نظام بيئي موثوق للذكاء الاصطناعي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

مقالات مشابهة

  • جولة إعادة وسط انقسامات.. قراءة في نتائج رئاسيات إيران 2024
  • ثورة 30 يونيو 11 عاما من الحماية الاجتماعية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • وزارة العمل: المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة حققت 90% من أهدافها
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • موقع تقديم رياض أطفال حكومي 2024 في جميع المحافظات.. ينتهي بعد 48 ساعة
  • عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير
  • باحثة ورائدة مصرية تحصد جائزة الابتكار في الأعمال للنساء بألمانيا لعام 2024
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات
  • حلول مقترحة لمساعدة طلاب الثانوية على تجاوز أزمة انقطاع الكهرباء