البوابة:
2024-07-06@11:49:56 GMT

ساديو ماني يدخل القفص الذهبي من حبيبته السرية

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

ساديو ماني يدخل القفص الذهبي من حبيبته السرية

دقت أجراس الزفاف في السنغال، بزواج نجم نادي النصر ساديو ماني، من حبيبته عائشة تامبا التي ارتبط بها منذ سنوات.

وعلى الرغم من أن علاقة ماني وتامبا كانت سرية طيلة السنوات الماضية، إلا أن زواجهما أصبح الآن حديث العالم أجمع خاصة وأنه جاء قبيل افتتاح كأس الأمم الإفريقية.

ويحرص ماني على إبقاء حياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء وتمكن من إخفاء علاقته الغرامية مع عائشة سرًا إلى أن أصبحا زوجان بشكلٍ رسمي وقانوني.

ووفقًا لوسائل إعلام عالمية، فقد أقيم حفل زفاف ماني وعائشة في مدينة كور ماسار، بالسنغال، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء وبعض اللاعبين الحاليين في منتخب السنغال لكرة القدم.

وارتدت العروس عائشة في حفل الزفاف فستان أبيض مطرز مع طرحة بيضاء مطرزة، وانتشرت صورها من جلسة تصوير ما قبل الزفاف وصورة جميلة مع إخوتها في يوم الزفاف.

في حين اختار ماني أن يحتفل بزواجه مرتديًا ثوب عربي أبيض.

من هي زوجة ساديو ماني 

من المعروف أن عائشة تامبا تنحدر من عائلة متواضعة من مدينة كازامانكا، ومن المثير للاهتمام أنها لا تملك حسابات رسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وسينضم ماني بعد ذلك إلى زملائه فى مباراة السنغال الودية قبل كأس الأمم الأفريقية أمام النيجر قبل أن يغادر الفريق إلى ساحل العاج لبدء الدفاع عن لقبه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ساديو ماني التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

عائشة ميران تزور الأكاديمية العربية للصغار

أكدت عائشة ميران مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، خلال زيارتها الأكاديمية العربية للصغار، أن مرحلة الطفولة المبكرة هي الأساس لتنمية مهارات الأطفال.

وقالت عائشة ميران: «لمراكز الطفولة المبكّرة دور محوري في توفير التعليم والرعاية للأطفال في هذه المرحلة العمرية المهمة، التي تشكل الأساس لبناء شخصياتهم وتنمية مهاراتهم، وتطورهم الاجتماعي والعاطفي في سنّ مبكرة. ويُعد النمو المستمر في أعدادها، ونمو عدد الأطفال الملتحقين بها للعام الثاني على التوالي، مؤشراً واضحاً على الفرص المستقبلية الواعدة في هذا القطاع المهم، وتزايُد وعي أولياء الأمور بأهمية تسجيل أطفالهم، لضمان حصولهم على خدمات التعليم والرعاية في سنّ مبكرة، انطلاقاً من أهمية هذه المرحلة من نمو وتطور الدماغ».

وأضافت أن «نتائج الدراسات الدولية، تشير إلى أن الطلبة الذين يلتحقون بمرحلة الطفولة المبكّرة، يحققون أداءً يفوق أقرانهم، في مهارات الرياضيات والعلوم والقراءة، بالتقييمات الدولية، ما يُبيِّن أهمية منحهم التعليم والرعاية، وتوفير تجارب تعلُّم ثرية بجودة عالية. ونحن ممتنّون لمديري المراكز ومعلميها، لتفانيهم في توفير بيئات تعلُّم آمنة ومُبهجة ومُحفِّزة للأطفال، وإسهاماتهم القيِّمة في صنع مستقبل مزدهر للجميع. كما نحثّ أولياء الأمور على تسجيل أطفالهم، والاستفادة من الخيارات المتنوعة التي يوفرها هذا القطاع المهم».

وتستهدف المراكز الجديدة جميع الأطفال، لاسيما الإماراتيين، من عمر 45 يوماً.

وكشفت بيانات حديثة لـ«هيئة المعرفة والتنمية البشرية»، في دبي، عن زيادة أعداد الأطفال الملتحقين بمراكز الطفولة المبكّرة، للعام الثاني على التوالي، إذ بلغت 16% خلال العام الدراسي الحالي 2023 - 2024، مقارنة بالعام الدراسي الماضي.

وأفادت بأن العام الحالي شهد افتتاح 25 مركزاً جديداً، ليصل بذلك الإجمالي إلى 274 مركزاً، تستقبل نحو 27 ألف طفل من بينهم 2500 إماراتي.

وأظهر تقرير الهيئة، بعنوان «مراكز الطفولة المبكّرة في دبي.. نحو مستقبلٍ مشرقٍ»، أن 243 مركزاً تفتح أبوابها للأطفال طوال العام. وتتميّز بالتنوع في طلابها ومناهجها وبرامجها التعليمية، إذ تضم 134 مركزاً للأطفال من نحو 20 جنسية. كما تطبق 16 منهاجاً أو برنامجاً تعليمياً، ما يعكس جاذبية قطاع الطفولة المبكّرة لمزوّدي الخدمات التعليمية، ولأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: يا وجدي صالح انت والمعاك كلجنة ازالة تمكين ما خجلانيين من روحكم !
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • السنغال.. ثلاث منظمات غير حكومية تطالب الحكومة للتحرك بعد غرق قارب مهاجرين
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا
  • بعد حكم الحصانة.. ترامب يسعى لوقف قضية الوثائق السرية
  • ترامب يسعى لوقف قضية الوثائق السرية بعد حكم الحصانة
  • عائشة ميران تزور الأكاديمية العربية للصغار
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • 7 محطات يستعين بها الرسول في تعامله مع زوجاته
  • العواد في القفص الذهبي