حققت أغنية “ليك غلاوة عندي” آخر إصدار في ألبوم الفنان رامي صبري “النهايات أخلاق”، أكثر من 70 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية ليك غلاوة عندي رامي صبري

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، توزيع طارق توكل، وتقول كلماتها" ليك غلاوة عنديِ مُستحيل أنساك عِشت نُص عُمرى ياحبيبى معاك ده إحنا بينا رحلة ذكريات وسنين بين سفر وفرحه وإشتياق وحنين ياه .

. ياعمرى ياه كُل ده عيشناه وإحنا مُش حاسين اه .. بَحبك اه عشان أنتّ أخر الغالين نفسي أشوف صورنا لو تعدي سنين حتى لو كِبرنا بِرضه أحلى أتنين مهما كت ملامحى أو ملامحك غير اللى بينا حُب مُش بيجي كتير".

 

 

 

 تصدرت مجموعة من أغنيات الألبوم الجديد خلال الساعات القليلة الماضية،  التريند على محرك البحث جوجل وموقع التدوينات القصيرة إكس ومنها أغنيات «بين الحيطان وجت سليمة وبحكي عليكي والنهايات أخلاق».

 

 كما أطلق رامي صبري اليوم أيضا ريميكس لأغنية «أمانة يا قلبي» التي أطلقها أمس وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر طارق توكل وجيتار أحمد حسين ووتريات تامر غنيم وقانون محمود عامر ومهندس صوت سادو.

 

 

كانت آخر ألبومات رامي صبري “معايا هتبدع” الذي ضم 8 أغنيات وسيتم طرحه تدريجيًا ابتداءً من 3 ديسمبر 2022 حتى 3 يناير 2023.

“معايا هتبدع، يمكن خير، لما بيوحشني، احنا في حتة تانية، حبينا، انت الأصل، بتفتكرني، فاكر نفسك هدية”، وحققت يمكن خير نجاحًا ساحقًا خلال العام الماضي وحققت أكثر من 93 مليون مشاهدة، من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتقول كلماتها "
ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب….. يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه…. ولا وقته اننا نتحاسب". 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري أغاني رامي صبري رامي صبري 2023 بوابة الوفد لیک غلاوة عندی رامی صبری یمکن خیر ولا وقته

إقرأ أيضاً:

استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين

وصل النجم اللبناني رامي عياش إلي المغرب استعداداً لحفله ضمن فعاليات مهرجان موازين بدورته الحالية لصيف 2024.

وتم استقبال رامي عياش بحفاوة من جمهوره المغربي الذي رحب به من خلال الطبل والورود، وشارك رامي متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو من استقبال الجمهور له، وعلق قائلا: "عاجز عن الكلام، شكراً للمغرب".

ويُحيِّ رامي عياش حفله في مهرجان موازين مساء غد الجمعة على منصة النهضة في العاصمة المغربية الرباط، ويُقدم مجموعة منوعة من أعماله الغنائية القديمة والجديدة، ومن بينها أغنية sway بالعربي.

وانتهى رامي عياش مؤخراً من تصوير عمل غنائي جديد على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصوير الأغنية في لبنان.

شاهد الاحتفال من هنا

وقام نادي معجبين رامي عياش في المغرب بوضع إعلان في الطرقات العامة ترحيباً به، وحمل الإعلان "رامي عياش نورت المغرب".

مهرجان موازين

والفعاليات الغنائية لمهرجان موازين المغرب 2024، تضم عدد كبير من نجوم الغناء، وبدأت فعاليات الدورة 19 للمهرجان بداية من الفترة 21 حتى 29 يونيو، ويستضيف أصوات غنائية للمرة الأولى، على أكبر مسارح العاصمة المغربية الرباط.

ويقدم عياش حفله في المهرجان يوم 28 من يونيو القادم على منصة النهضة في العاصمة المغربية "الرباط"، وتم طرح التذاكر بشكل إلكتروني .

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامى عياش، أغنية بعنوان "ما بنساك" والتي تم طرحها على موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب"، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والتي خرجت بتوزيع موسيقى أوركسترا بمشاركة 44 عازف، لتخرج بشكل مميز جذب الكثيرون، وقد تم التسجيل بأحد أستوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

وقرر النجم رامي عياش إعادة تقديم أغنية Sway باللغة العربية، بعد أن أعاد صياغتها بأسلوبه الموسيقي الذي يتناسب مع الموسيقى العربية، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

كما طرح النجم رامي عياش، مؤخرا أغنية بعنوان "لمة الحبايب" على يوتيوب، وهي من كلمات محمد الرفاعي وألحان وتوزيع جان ماري رياشى، وشارك رامى فى تصوير الفيديو كليب زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، كما طرح أيضاً أغنية بعنوان "حلوين حلوين" على موقع يوتيوب، وهى من كلمات أحمد راؤول ورامى عياش، وألحان رامى عياش.

سميرة سعيد

ووصلت الديفا سميرة سعيد إلى المملكة المغربية،  للمشاركة في مهرجان موازين، حيث نفذت تذاكر الحفل المقرر إقامته غد الجمعة 28 يونيو الجارى.

وطرحت الديفا سميرة سعيد كليب أغنيتها الجديدة "كداب" وهى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.

مقالات مشابهة

  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • بعد طرحه أغنية يادمعي.. رامي جمال يتصدر تريند (X)
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة