مصيبة تلو الأخرى تلاحق الصحفي وائل الدحدوح، بعد أن ودع أكثر من 12 فردًا من عائلته على يد الاحتلال الإسرائيلي وآخرهم نجله حمزة الذي استشهد إثر قصف على منطقة خان يونس جنوب القطاع، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على توجيه رسائل مواساة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

خالد النبوي

وجه الفنان خالد النبوي رسالته عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس"، قائلًا: "هذه الطريق اخترناها طواعية وسقيناها بالدماء، الصحفي وائل الدحدوح مع ابنته يودعان ابنه حمزة بعد استشهاده".

خالد النبوي عبر إكس

كندة علوش

وكتبت الفنانة كندة علوش رسالة مؤثرة إلى الصحفي وائل الدحدوح عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجازيك خيرًا لما صبرت".

وتابعت :"هذا ما نشره الشهيد الراحل حمزة الدحدوح البارحة قبل أن تغتاله قوات العدو المجرم.. وكأنه يعلم بأنه راحل ويواسي أباه ويطبطب عليه قبل رحيله.. ما هذه القسوة.

واختتمت علوش رسالتها قائلة: "ليت كلماتنا ومواساتنا ودعائنا وعزاء كل محبيك يمحو ولو جزءاً ضئيلاً ألمك ويخفف عنك".

وائل الدحدوح

شريهان

كما حرصت الفنانة شريهان على توجيه رسالة مواساة عبر حسابها الرسمي بموقع "إكس"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون في ‎حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ، حسبك وحسبنا الله ونعمة الوكيل".

شريهان عبر إكس

فيدرا

ونشرت الفنانة فيدرا أيضًا منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "وائل الدحدوح حيجيب صبر منين، اللهم خذ بيده واربط على قلبه، استشهاد حمزة وائل الدحدوح".

فيدرا عبر إنستجرام

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي التواصل الاجتماعي الفنانة كندة علوش حمزة وائل الدحدوح خالد النبوي شريهان فيدرا وائل الدحدوح وائل الدحدوح الرسمی بموقع

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)

كشف الفنان أحمد عز، عن حبه وتقديره للفنان أحمد العوضي وموهبته الفنية الكبيرة، واصفًا إياه بـ«ابن البلد»، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في جميع أعماله الفنية المقبلة.

أحمد عز يتحدث عن تكرار تعاونه مع أحمد العوضي

وأضاف أحمد عز خلال لقائه مع الكاتب الصحفي خالد فرج في برنامجه «Mirror»، ردًا على تصريح سابق للفنان أحمد العوضي، بأنه يريد تكرار التعاون معه، قائلاً: «أتشرف ويسعدني التعاون معه في عمل فني جديد»، مشيرًا إلى ضرورة وجود عمل يليق به ويضيف لمشواره الفني ليكون مفيدًا له.

وكان أول تعاون بين الفنان أحمد عز وأحمد العوضي عام 2009، من خلال فيلم بدل فاقد، من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد دياب.

تفاصيل برنامج Mirror

جدير بالذكر، أن برنامج «Mirror» للكاتب الصحفي خالد فرج، يتناول الجوانب الإنسانية لنجوم الفن إلي جانب الحديث، عن أهم وآخر أعمالهم الفنية في تجربة فريدة يتم تقديمها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بلاغ للديوان الملكي..وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الديوان الملكي يعلن وفاة والدة جلالة الملك محمد السادس
  • القصر الملكي يعلن وفاة والدة الملك الأميرة لالة لطيفة
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب يثير ضجة كبيرة