حرص الفنان محمد إمام، على تعزية الصحفي وائل الدحدوح، وذلك بعد استشهاد نجله حمزة الدحدوح، أمس جراء قصف إسرائيلي غرب خان يونس.

وشارك محمد إمام، صورة لـ وائل الدحدوح، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «انستجرام»، وعلق عليها: «بطل حقيقي.. قلبي معاك.. اللهم نولنا صمودك وائل الدحدوح».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

فيلم أبو نسب

ويعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم «أبو نسب»، بطولة النجم محمد إمام، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، جعله يحتل المزكر الأول بشباك التذاكر، وحصد فيلم أبو نسب، أمس الأحد، إيرادات بلغت 2.

504.641 جنيه.

تدور قصة فيلم «أبو نسب» حول شخصية علي محمد إمام، وهو طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري «داليا»، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها المجرم داوود الشنش الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب داليا، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائه في فرنسا.

اقرأ أيضاًبعد إعلانه عن دعم فيلمين.. محمد إمام يوجه رسالة لـتركي أل شيخ «صورة»

فيلم «أبو نسب» لـ محمد إمام يتصدر إيرادات السينما أمس

أبونسب.. إيرادات فيلم محمد إمام في أسبوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استشهاد حمزة الدحدوح الصحفي حمزة وائل الدحدوح الفنان محمد امام حمزة الدحدوح حمزة نجل وائل الدحدوح محمد امام وائل الدحدوح وائل الدحدوح محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام،  الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 12 مليونا و535 ألفا و220 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 25 مليونا و255 ألفا و495 جنيها.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذى يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التى لم تكن فى الحسبان.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: "اللعب مع العيال"، و"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس
  • كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر: "نلتقيكم يوم الجمعة وستكون ليلة رائعة بوجودكم"
  • بعد عرض فيلم اللعب مع العيال.. ويزو توجه رسالة لـ محمد إمام
  • بعد نجاح «اللعب مع العيال».. ويزو توجه رسالة لـ محمد إمام
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية