كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض وفاة فتاة أثناء إسعافها بعد نقلها إلى أحد المستشفيات في حالة إعياء شديد بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، حيث تبين من التقرير الطبي أن الوفاة جاءت نتيجة تعاطيها جرعة مخدرات زائدة، تسببت لتعرضها لحالة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وأنه لا توجد أي شبه جنائية في الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، إخطارا من مركز السموم بقصر العيني بوصول فتاة مصابة بحاله إعياء شديدة ووفاتها أثناء إجراء الإسعافات لها، ويشتبه في تعاطيها جرعة زائدة من الأقراص المخدرة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين أن "وفاء.ا" متوفية وبالفحص تبين أصيبتها بهبوط حاد في الدورة الدموية فارقت على إثره الحياة نتيجة جرعة زائدة، وخلوها من ثمة إصابات ظاهرية، وتم التحفظ على عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقليوبية هبوط حاد في الدورة الدموية جرعة مخدرات زائدة شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ضبط تاجري مخدرات في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وبحوزته (1,500 كيلو جرام لمخدر الهيروين – ميزان حساس).

كما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حدائق القبة من ضبط عنصر إجرامى بدائرة، وبحوزته (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

وفي واقعة آخرى تواصل النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها في واقعة قتل شاب على يد صديقه لتعثره فى سداد ديونه بمنطقة عين شمس، حيث استمعت النيابة لأقوال المتهم الذي أكد أنه لم يقصد قتله، مشيرًا إلى أن المجني عليه رفض سداد المبلغ الذي اقترضه منه منذ فترة، وأنهما تشاجرا يوم الواقعة وتطاول المتهم عليه بالضرب الأمر الذي آثار حفيظة المتهم ولم يشعر بنفسه إلا وهو يتعدى عليه بسلاح أبيض.

وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة عين شمس، يفيد ورود بلاغا من المستشفى بوصول شاب مصابًا بعدة طعنات متفرقة بجسده ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه

 

مقالات مشابهة

  • حبس مالك شركة وسيدة بتهمة النصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • استئنافية شبرا الخيمة .. تأييد حكم الإعدام لـعاطل بتهمه إستعراض القوة والعنف
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقليوب
  • تفاصيل مصرع شاب وتفحم جثته في انقلاب سيارة على طريق بالدقهلية
  • الأمن يكشف غموض سرقة فيلا خالد عجاج
  • احصل الآن على وحدة سكنية كاملة التشطيب بشبرا الخيمة.. ادفع فقط 15% مقدم
  • تحريات لكشف غموض العثور على جثة شخص في أطفيح
  • تفاصيل ضبط تاجري مخدرات في القاهرة
  • حاكما أم القيوين ورأس الخيمة يعزيان في وفاة هيا الخرجي
  • ‏المشدد 3 سنوات للمتهم بهتك عرض فتاة في الخليفة