أعلن قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش، تنظيم عدّة فعاليات في القاهرة والإسكندرية، بينها تنظيم ندوة الخميس المقبل عن مجموعة أفلام تسجيلية، تبدأ في السادسة مساء بقاعة الندوات في رحاب مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية.

ويلقي الندوة الدكتور مدحت مكاوي، كبير مخرجين بالتليفزيون المصري، ويدير الحوار فتحي بركات، رئيس مجلس إدارة أتيليه الإسكندرية.

تفاصيل ورشة تصميم أغلفة الكتب

كما أعلن قطاع الفنون التشكيلية تنظيم ورشة أسس تصميم فن الكتاب بالتعاون مع الفنانة (سوزان التميمي) يوم الثلاثاء من كل أسبوع بداية من الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024 من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 2 ظهرا بمتحف محمد محمود خليل وحرمه بالدقي، علما بأنّ الورشة مجانية.

وكان رئيس القطاع افتتح السبت الماضي معرض تواصل الذي يضم تجارب 8 فنانين في حوار بصري بقاعة حامد عويس بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية، حيث يضم المعرض أعمال الفنانين إبراهيم الدسوقي، أحمد عبدالفتاح، أحمد صابر، أحمد مجدي، أدهم بدوي، أحمد يحيى البدوي، إسلام الريحاني، محمود زكي، ويستمر المعرض حتى يوم 27 يناير الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنون التشكيلية قطاع الفنون التشكيلية

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا

يستضيف الإعلامي معتز الدمرداش، الفنان الكبير صلاح عبدالله في حلقة خاصة ببرنامج “ضيفي”، قريبًا على شاشة الشرق . 

 

مقرر أن يتحدث صلاح عبدالله عن كواليس أعماله الفنية وأدواره في عدد من الأفلام والمسلسلات، إضافة إلى جزء من حياته الشخصية .

آخر أعمال صلاح عبدالله

يُعرض للفنان صلاح عبدالله خلال الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو، والذي يتصدر يوميًا مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل إضافة على عدد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة .

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية وأسعار التذاكر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • "بحوث الصحراء" ينظم ورشة عمل حول إيجاد حلول مبتكرة للإدارة المستدامة للأراضي والمياه
  • بحوث الصحراء ينظم ورشة عمل حول إيجاد حلول مبتكرة للإدارة المستدامة للأراضي والمياه
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • الكوميسا ينظم ورشة عمل لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر لدول التجمع
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • تنظيم ورشة عمل اقليمية بالجامعة العربية لمواجهة التصحر ودعم الأمن الغذائي