شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى بكري محاكمة الضابط المتهم في حادث سيدي براني تؤكد أنه لا أحد فوق القانون، أشاد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بقرار النيابة العامة بإحالة ضابط الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص على أحد المواطنين، وأربعة آخرين .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى بكري: محاكمة الضابط المتهم في حادث سيدي براني تؤكد أنه لا أحد فوق القانون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى بكري: محاكمة الضابط المتهم في حادث سيدي براني...

أشاد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بقرار النيابة العامة بإحالة ضابط الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص على أحد المواطنين، وأربعة آخرين تسببوا في دهس أمين شرطة، مما أدى إلى وفاته إلى جانب آخرين، للمحاكمة.

وأوضح بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن قرار النيابة يكذب كل الادعاءات التي روجها البعض كذبا عن حماية الداخلية للضابط، مؤكدا أن الأحداث تثبت كل يوم أن لا أحد فوق القانون مهما كان.

وتابع: "المعروف عن السيد محمود توفيق وزير الداخلية، أنه لا يتردد في محاسبة كل من يتجاوز في عمله ووظيفته أو يرتكب جرما في حق الآخرين، ولذلك جاء قرار النائب العام بإحالة القضية للمحاكمة سريعا امتثالا للعدالة والقانون".

واختتم: "الجريمة مدانة ولكن محاولة الإساءة لجهاز الشرطة أو القوات المسلحة بسبب جريمة فردية، فهذا يكشف أن الهدف هو التحريض على مؤسسات الدولة وأمن البلاد واستقرارها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى بکری أنه لا

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن مصر بذلت جهودًا مُضْنية لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، ولكن لا يستطيع أحد أن يرغم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على شيء.

وأوضح مصطفى بكري، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على القناة العاشرة المصرية «ten»، مساء اليوم الأحد، أن دولة الاحتلال قامت بضرب ميناء الحُديدة في اليمن، وهددت بضرب العراق وسوريا، إضافة للحرب في لبنان، والمحرقة المشتعلة في غزة.

ولفت بكري، إلى أن دولة الاحتلال يجب أن تلتزم بالقانون الدولي، ولكن الدول الغربية تدعم وتبرر لدولة الاحتلال ما ترتكبه من جرائم.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن وحدة وقوة الشعب المصري هي الرد العملي على كل من يحاول أن يتجاوز في حق مصر، مضيفا أن أي مشاكل تثار تؤدي إلى وجود مُنفذ لدخول العدو إلى داخل مصر.

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب

في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • أول إجراء بحق 3 متهمين بسرقة مواطن بالإكراه
  • القبض على سيدة مُتورطة في جرائم نشل بالقاهرة
  • الداخلية تُشمع مصنعي بلاستيك مُخالفين للقانون
  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر