شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التضامن صرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى في انهيار عقار رشيد، تتابع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق بمدينة رشيد في محافظة البحيرة أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 9 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التضامن.

. صرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى في انهيار عقار رشيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التضامن.. صرف 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى في انهيار...

تتابع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق بمدينة رشيد في محافظة البحيرة أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 9 أفراد.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة فور وقوع الحادث مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة بموقع الحادث، مشددة على ضرورة تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي مقدمة التعازى لأسر المتوفين، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين، كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

وتقرر صرف مبلغ 60 ألف جنيه لأسرة كل متوفى، من وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي وكذلك صرف المساعدات للمصابين، بالإضافة إلى رصد خسائر الممتلكات بعد انتهاء عمليات الحصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التضامن الاجتماعی انهیار عقار

إقرأ أيضاً:

التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص

فتحت جهات التحقيق بجنوب القاهرة، تحقيقًا في انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، ومصرع سيدة وإصابة 4 آخرين.

وأمرت الجهات المعنية بتشكيل لجنة من حى بولاق أبو العلا لمعاينة العقار المنهار، للوقوف على اسباب انهياره ومعرفة صدور قرار بإزالته من عدمه. كما استدعت شهود العيان ومالك العقار لسؤالهم حول الواقعة.

 

تفاصيل انهيار عقار ببولاق أبو العلا  

 

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 4 أشخاص في انهيار عقار بمنطقة بولاق أبو العلا في القاهرة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وجرى الدفع بالمعدات الثقيلة لتعامل مع حطام المنزل.
وتبين أن العقار كان قديما ومكون من  4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، وجاري التعامل مع الركام.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا.

عقار قديم صادر له قرار إخلاء

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن العقار قديم وصادر له قرار ترميم ثم صدر له قرار إخلاء العقار.

جرى نقل المصابين الـ 4 إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على جثمان السيدة تحت تصرف النيابة،وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها.  


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص
  • النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره
  • إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • إصابة 3 أشخاص فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • إصابة شخصين فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا
  • بينها التمكين الاقتصادي.. ملفات مُهمة على مكتب وزيرة التضامن الجديدة
  • العاملوان بـ "التضامن الاجتماعي" يودعون نيفين القباج "وزيرة الإنسانية"
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع مسنة في انهيار عقار قديم بحي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية