بوابة الوفد:
2024-08-13@11:58:48 GMT

وفاة فتاة بجرعة مخدرات زائدة في شبرا الخيمة

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

كشف التقرير الطبى حول واقعة وفاة فتاة أثناء إسعافها بعد نقلها إلى إحدى المستشفيات فى حالة إعياء شديد بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، أن الوفاة جاءت نتيجة تعاطيها جرعة مخدرات زائدة، تسببت لتعرضها لحالة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وأنه لا توجد أى شبه جنائية فى الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، إخطارا من مركز السموم بقصر العيني بوصول فتاة مصابة بحاله إعياء شديدة ووفاتها أثناء إجراء الإسعافات لها، ويشتبه في تعاطيها جرعة زائدة من الأقراص المخدرة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين أن "وفاء.ا" متوفية وبالفحص تبين أصيبتها بهبوط حاد في الدورة الدموية فارقت على إثره الحياة نتيجة جرعة زائدة، وخلوها من ثمة إصابات ظاهرية، وتم التحفظ على عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة فتاة جرعة مخدرات زائدة القليوبية مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق داخل منزل في أوسيم

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة أوسيم، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل  فى منطقة أوسيم، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة، وبحضور كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، ومحمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم أتوبيس وسيارة بالطريق الدائرى بشبرا الخيمة
  • مأساة في حفل زفاف والقبض على العريس
  • استئنافية شبرا الخيمة .. تأييد حكم الإعدام لـعاطل بتهمه إستعراض القوة والعنف
  • تفاصيل مصرع شاب وتفحم جثته في انقلاب سيارة على طريق بالدقهلية
  • أول تعليق من الزمالك على نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح
  • تفاصيل ضبط تاجري مخدرات في القاهرة
  • اندلاع حريق داخل منزل في أوسيم
  • حاكما أم القيوين ورأس الخيمة يعزيان في وفاة هيا الخرجي
  • مصرع 3 أشخاص إثر سقوطهم من سقالة
  • ‏المشدد 3 سنوات للمتهم بهتك عرض فتاة في الخليفة