شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 98.59 بالمائة نسبة السلامة الغذائية في عجمان خلال النصف الأول، وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، أن دائرة البلدية تولي اهتمامًا كبيرًا بالحفاظ على صحة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 98.

59 % نسبة السلامة الغذائية في عجمان خلال النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

98.59 % نسبة السلامة الغذائية في عجمان خلال النصف الأول

وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، أن دائرة البلدية تولي اهتمامًا كبيرًا بالحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، عبر وضع خطط برامج لتعزيز سلامة الغذاء بالإمارة والتي تتضمن المسوحات الغذائية للأسواق والمنشآت لضمان مطابقة الأصناف الغذائية للمواصفات واللوائح المعتمدة بالدولة.

وقال :" إن مختبر الأغذية بالدائرة تمكن من فحص 2.141 عينة غذائية استوفت شروط المطابقة لقوانين السلامة الغذائية خلال النصف الأول للعام الحالي، وذلك من خلال استخدام أحدث أجهزة الفحص المخبري في فحص الأغذية وفق أفضل الممارسات العالمية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرسون: اهتمام الإمارات بالتعليم يعزز ريادتها العالمية

أكد عدد من المدرسين، أن اهتمام الإمارات المستمر في تطوير ودعم التعليم يعزز ريادة الدولة العالمية، مشيرينً إلى أن التطوير المستمر في العملية التعليمة وإطلاق المبادرات التخصصية يساهم في بناء أجيال قادرة على أن تلعب دوراً مهماً في النهضة الحضارية مستقبلاً.

جاء ذلك بمناسبة توجيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، باعتماد الـ28 من فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، إلى جانب اعتماد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، "استراتيجية التعليم 2033"، الهادفة لإحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم من خلال تقديم تعليم نموذجي عالي الجودة محوره "الطالب. أجيال قادرة على المنافسة

وقالت إيمان غالب مدرسة ومشرفة أكاديمية، عبر 24، إن "الإمارات تولي أهمية كبيرة لتطوير قطاع التعليم، سواء من حيث المناهج الحديثة أو الاستثمار في البنية التحتية التعليمية، واعتماد اليوم الإماراتي للتعليم واستراتيجية التعليم 2033 يُظهر التزاماً طويل الأمد بالارتقاء بجودة التعليم، بما يعكس رؤية القيادة الحكيمةة لتأسيس أجيال قادرة على المنافسة العالمية".

#محمد_بن_زايد يعتمد 28 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"https://t.co/i4117bOTPl pic.twitter.com/ZPFqAZYNxu

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 30, 2024 تطوير مستمر من جانبها، أوضحت مريم عبدالله، معلمة لغة عربية في المرحلة الابتدائية، أن "اهتمام الإمارات المستمر في تطوير ودعم العملية التعليمة يعزز ريادة الدولة العلمية العالمية"، مشيرة إلى أن اعتماد اليوم الإماراتي للتعليم و استراتيجية التعليم 2033، يعكس الحرص على الاهتمام المستمر في المسيرة التعليمية.
وأضافت "تعتبر استراتيجية التعليم 2033 هامة جداً خاصة وأنها تهدف إلى الاستثمار في التعليم وتمكين الأجيال الناشئة بالمهارات الحياتية والمستقبلية التي تجعلهم جزاءً من عملية البناء والتطوير المستقبلي". تجسيد للرؤى

أما سامح يمك، معلم بمدرسة دبي للتربية الحديثة، قال إن "اهتمام الإمارات بالتعليم ليس مجرد استثمار في المستقبل، بل هو تجسيد لرؤية طموحة تسعى إلى تمكين الأجيال القادمة بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات العصر".
وتابع: "القيادة الإماراتية الرشيدة تدرك أن التعليم هو الأساس الذي تُبنى عليه كل الإنجازات، ولذلك نرى دعماً مستمراً للمعلمين وتطوير العملية التعليمية، واعتماد اليوم الإماراتي للتعليم وإطلاق استراتيجية التعليم 2033 خير دليل على هذا الاهتمام، وهو ما يجعل من الإمارات نموذجاً يُحتذى به عالمياً في مجال التعليم".

#حمدان_بن_محمد: اعتمدنا اليوم خلال اجتماع المجلس التنفيذي "استراتيجية التعليم 2033" لدعم تحقيق أجندة #دبي الاجتماعية 33، التي نهدف من خلالها إحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم، فهي استثمار في مستقبل دبي من أجل تمكين الأجيال.. فنحن نبني من خلالها تعليماً قائماً على مبدأ التعلم مدى… pic.twitter.com/mQXMdP5YtS

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • السلامة الغذائية تغلق مخابز وأسواق الدانة بأبوظبي
  • إنجاز 12 ألفا و 816 مبنى في أبوظبي خلال النصف الأول من 2024
  • صندوق النقد: الناتج المحلي في غزة تراجع 86% خلال النصف الأول من 2024
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • البنوك الوطنية تضخ 30 مليار درهم تمويلات للقطاعين التجاري والصناعي خلال النصف الأول
  • مدرسون: اهتمام الإمارات بالتعليم يعزز ريادتها العالمية
  • القطريون ينفقون 7.2 مليار دولار على السياحة بالخارج في 6 أشهر
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • السلامة الغذائية تغلق كافتيريا هيت برجر بأبوظبي