مدخل الشيطان.. مخبأ تحت الأرض.. مذبح لإله قديم.. نصب تذكاري للافتراس الجنسي.. كنيس يهودي.. نظريات ملأت منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة للمبنى المجهول الموجود على جزيرة ليتل سانت جيمس، الجزيرة الكاريبية الخاصة التي كان يملكها تاجر الجنس، الملياردير الأمريكي جيفري إبستين

الحكاية بدأت بالانتشار في منصات التواصل الاجتماعي تزامنًا مع قرار المحكمة الفيدرالية بنيويورك رفع السرية عن تحقيقات جيفري إبستين ونشر قائمة الأسماء المتورطة بعلاقات مشبوهة معه.

وخلال الساعات الماضية، انتشر في منصة يوتيوب -  YouTube مقطع فيديو لأحدهم يقول بأنه نجح في التسلل إلى الجزيرة المشبوهة والتي كانت معقلًا للمشاهير والسياسيين ليمارسوا شذوذهم الجنسي مع الأطفال والقاصرات.

ويظهر في الفيديو رجلان يتجولان في أنحاء الجزيرة التي بدت وكأنها فارغة وبدون أي حراسة، لكنه عندما أطلق طائرة بدون طيار للحصول على لقطات حصرية وأقرب، رأى المبنى المريب.

وظهر المبنى المريب في أعلى نقطة من الجزيرة، والذي جاء باللون الأبيض المخطط بالأزرق، مع قبة ذهبية وباب خشبي مقوس مزود بمعدات معدنية سوداء اللون، ونوافذ كبيرة على الجوانب ونافذة كاملة الطول في الخلف.

وتحيط تماثيل ذهبية بمقدمة المعبد، وتبدو إحداها هذه التماثيل هو (بوسيدون) وهو إله البحر في الميثولوجيا الإغريقية، أما التمثالان الآخران فيبدو وكأنهما طائران يتربعان على زوايا السطح. 

ويحيط المعبد من كل الجوانب أشجار النخيل وشرفة مسطحة مرسوم على سطحها شيء يشبه المتاهة. أما الجزء الخارجي يعطي انطباع بوجود نوع من الوهم البصري، فالأبواب والنوافذ الخارجية مبنية داخل حواف منقوشة.

وما إن انتشرت صور المبنى في منصات التواصل الاجتماعي حتى امتلأت النظريات بشأنه، بين من قال بأنه "معبد" يستخدم في "طقوس شيطانية شريرة".

جيفري إبستين والديانة اليهودية

يوتيوبر أمريكي نجح في التسلل إلى جزيرة جيفري إبستين الخاصة وقام بتصوير المبنى الغامض الذي يشبه المعبد من الخارج

الجزيرة الآن معروضة للبيع مقابل 125 مليون دولار pic.twitter.com/fn4rqB1zwv

— ترجمات (@trjmatcom) January 7, 2024

وشبه عدد كبير من متابعي قضية إبستن المبنى بـ"الكنيس اليهودي"، زاعمين بأنه كان ينتمي للديانة اليهودية المشوهة.

في المقابل، استبعد آخرون بأن يكون كنيس يهودي، لأنه لو  أراد بناء كنسية يهودية فربما كان من الأفضل عدم وضع هذه التماثيل، وذلك نظراً للحظر الذي فرضه العهد القديم على نقش الصور. 

في المقابل، زعم آخرون أن شكل المبنى المكعب قد يذكر بالأسلوب المعماري الخاص بالإسلام، إلا أن وجود تمثال الإله (بوسيدون) يبعد فكرة المسجد الإسلامي كليًا، أما بالنسبة للكنائس المسيحية، فهي تميل لوضع الصلبان.

وقيل إن إبستين، الذي توفي منتحرًا في زنزانته في 2019، كان العقل المدبر لعملية دولية للاتجار بالجنس، وجمع مبالغ لا يمكن حصرها من المال، ونظم حياته المهنية والشخصية حول جزيرة خاصة لا يمكن الوصول إليها، دون ذكر أي تاريخ أو غرض واضح لها أو للمبنى المجهول.

ومع ذلك، لم تشرح أي نظرية بشكل مقنع سبب قيام إبستاين بتشييد المبنى أو ما حدث في الداخل طوال السنوات الماضية، كما إن استمرار هذا اللغز ملحوظ بشكل خاص بالنظر إلى تحويل قضيته إلى قضية رأي عام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة

منذ قرار الابتعاد عن كرة القدم لبعض الوقت، يظهر المدرب الألماني يورغن كلوب مسترخيا أكثر من أي وقت مضى.

ورصد موقع ليفربول حياة كلوب "بعد ليفربول"، في الأشهر الأولى منذ رحيله عن تدريب النادي الإنجليزي بعد قرابة 8 أعوام درب فيها "الريدز"، شملت تحقيق إنجازات، والتعرض لإحباطات.

حياة كلوب بعد ليفربول

وقال الموقع إن حياة كلوب "في التقاعد" تمثلت بعدة مراحل:

الأولى كانت حضوره لحفلة المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت، على استاد أنفيلد المخصص لنادي ليفربول. بعدها توجه كلوب إلى بلاده ألمانيا، حيث ظهر وهو يساند منتخب بلاده ألمانيا في بطولة "يورو 2024". سافر بعدها إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، حيث اقتنى مؤخرا قصرا فارها بقيمة 4.3 مليون دولار، على الجزيرة، له ولزوجته. كما حضر كلوب بطولة مايوركا للتنس، وقام بممارسة لعبة التنس هو بنفسه في مايوركا.

وعلق كلوب لموقع ليفربول: "أعشق كل شيء في جزيرة مايوركا، ولكنني لم أقطن هنا مدة كافية. لا زلنا نكتشف المكان ونقرر أكثر الأشياء المفضلة لدينا في مايوركا".

 

مقالات مشابهة

  • مسؤول روسي: إسقاط 4 أهداف جوية فوق شبه جزيرة القرم
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر يوليو.. «عتب من معبد»
  • أبعاد.. موقع الجزيرة نت يطلق صفحة جديدة للصحافة المعرفية
  • «الوطن» تكذب الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين.. وتؤكد: «ما نشره مفبرك»
  • هدف شيطاني وراء مشاركة الحوثيين في مفاوضات مسقط: مسؤول حكومي يكشفه
  • مقتل 5 جراء انفجار للغاز في تركيا
  • تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"
  • انتعاش مزارع الخزامى في شبه جزيرة القرم
  • جزيرتان إذا انطلقت من إحداهما اليوم سوف تصل بالأمس .!