في رمضان، احصلي على إطلالة تجمع بين الإحتشام والعصرية واختاري القفطان المغربي في المناسبات والسهرات على طريقة النجمات العربيات اللواتي يخترن التألق بأجمل موديلات القفطان المغربي بأشكال وألوان وأنواع تطاريز ورسمات مزركشة متنوعة وغنية كثيرا، فاختاري في الشهر الكريم ما يناسب ذوقك وإطلالاتك وأكثر ما يعبر عنك سواء اخترتي إطلالة القفطان المفتوح الكاجوال للعمل أو اخترتي القفطان الفاخر والمزركش لإطلالات المساء والسحور الرمضاني.

اقرأ ايضاًدعاء استقبال شهر رمضان 2024

ظهرت العديد من النجمات بموديلات قفطان مغربي فخمة يمكن أن تستلهمي منها تصاميم تناسبك في شهر رمضان الفضيل لتتألقي بها فألقي معنا نظرة على هذه الجولة لأجمل إطلالات الفنانات العربيات بإطلالة القفطان.

أجمل إطلالاتك بالقفطان من نجمات العالم العربي:الفنانة الإماراتية أحلام بتصميم قفطان بلون الزمرد


اختارت الفنانة الإماراتية أحلام تصميم القفطان المغربي الراقي بشكل فاخر للغاية أثناء إقامتها إحدى حفلاتها، حيث أطلت على الجمهور عبر مجموعة من الصور التي نشرتها الفنانة عبر حسابها الخاص على منصة "إنستاجرام" مرتدية تصميم القفطان المغربي الكلاسيكي ولكن بتفاصيل الأكمام المفتوحة المطرزة من الجوانب والحواف، بالإضافة إلى التفاصيل الملكية للتطريز الذي امتزج بين اللونين البيج والذهبي الفاخر اللذان ألقسا ظلال الرقي على قماش القفطان الفاخر باللون الزمردي الفاخر.

وقد أكملت رقي إطلالتها بالثوب السفلي الذي أضفى الأناقة للإطلالة بشكل عام باللون الأبيض القشدي المطرز بزخارف هندسية راقية أكملت لوحة ألوان إطلالتها، فاعتمدي بأسلوب أحلام القفطان بطبقتين ولونين متضادين أحدهما فاتح والآخر داكن.

إطلالة الفنانة أنغام بالقفطان

أطلت الفنانة أنغام أيضا خلال إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية في المغرب مرتدية إطلالة راقية بالقفطان الأنيق والكلاسيكي، حيث اختارت اللون الأحمر القرمزي الغامق لتطل به على المسرح، وقد اختارته مطرزا بأسلوب راقي باللون الذهبي والبيج والخطوط الراقية الوردية الفاتحة، حيث تميز القفطان الذي اختارته أيضا بالأكمام المطرزة من الحواف مع أزرار مميزة. وقد ارتدت الثوب السفلي باللون الوردي النيود الفاتح في خليط لوني مميز وراقي.

لجين عمران تختار نفس قفطان الفنانة أنغام

خلال إحدى إطلالاتها في المملكة العربية السعودية، اختارت لجين عمران ذات القفطان المغربي، باللون الأحمر القرمزي الغامق بنفس القماش المخملي أيضا، ومن توقيع المصممة (Laila Amraoui). إلا أنها نسقته بأسلوب جمالي مختلف عن أنغام التي اختارت ماكياج سموكي واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، أما بالنسبة للوك الجمالي الذي اختارته لجين عمران، فقد اعتمدت ماكياج وتسريحة زادا من جمال طلتها. 

وطبقت موديل شعر منسدل مع تموجات ناعمة وعريضة، ومن ناحية المكياج، اعتمدت "آيشادو جليتر" أيضا بالتدرجات الذهبية، مع آيلانير أسود وأحمر شفاه وردي ناعم.

إطلالة المطربة أصالة بقفطان بالأزرق الباستيل

أطلت الفنانة أصالة بإطلالة راقية بقفطان مميز من تصميم مصمم الأزياء اللبناني-الأرمني كريكور جوبوتيان باللون الأزرق الباستيل الخفيف والفاتح بإطلالة رقيقة وأنثوية، حمعت بين فن التطريز الراقي والثقيل والموزع على أطراف القفطان، مع النعومة التي امتاز بها قماش القفطان بالشيفون والأورجانزا الناعمة التي زادت الإطلالة رقيا وجمالا.

اقرأ ايضاًرمضان 2024: قائمة بالمسلسلات العربيّة المشتركة نادين نجيم بالقفطان العصري

أطلت الفنانة اللبنانية الأنيقة نادين نسيب نجيم خلال إحدى البرامج التفزيونية الحوارية في رمضان بإطلالة قفطان أنيقة وراقية للغاية بلمسات عصرية وكلاسيكية، حيث اختارت القفطان الأنيق والمميز بقصته الكلاسيكية التقليدية ولكن بقماش وصورة ظلية أنعم وأخف وأكثر عصرية، حيث تكونت إطلالتها التي اختارتها من قطعتين كالمعتاد، لتكون القطعة العلوية مميزة باللون الأزرق البحري ال"أكوا مارين بلو" بدرجته الساطعة والواضحة والتي لائم درجة بشرتها ولونها، كما اختارت الثوب أو القطعة السفلية ببريق مميز باللون الذهبي اللامع.

إطلالة بلقيس فتحي بالقفطان الليلكي

اختارت الإماراتية بلقيس فتحي إطلالة القفطان بصورة عصرية باللون اللليلكي الأنثوي لإطلالة ممزوجة بين روحين الإطلالات الكلاسيكية والعصرية، حيث تألقت بقصة القفطان الكلاسيكية والتقليدية الأنيقة بمزيج الثوب السفلي الانيق الذي جاء بقماش الحرير الليلكي الأنيق، مزينا بالثوب أو العباءة العلوية الأنيقة المطرزة بأجمل التطاريز الراقية والأنيقة بالترتر والخيوط الحريرية اللامعة.
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نادين نجيم أحلام بلقيس إطلالات أحلام رمضان 2024 أناقة القفطان أصالة التاريخ التشابه الوصف القفطان المغربی

إقرأ أيضاً:

أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي

نظمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط، برئاسة الناقد الفني الأمير أباظة، ندوة لتكريم الفنانة القديرة نيللي ضمن فعاليات الدورة الأربعين للمهرجان.

نيللي تتحدث عن مشوارها الفني

تحدثت الفنانة نيللي خلال الندوة عن مشوارها الفني الطويل، مستذكرة أبرز أدوارها، قائلة: "عندما جسدت شخصية الشريرة في فيلم "عذاب امرأة"، اعتمدت أسلوباً خاصاً في الأداء، مستخدمة ملامح جافة وصوتاً محدداً، بعيداً عن الطرق التقليدية لتمثيل الشر".

وأشارت الفنانة نيللي إلى أن أمتع لحظات حياتها كانت أثناء تصوير فوازير رمضان رغم المجهود الكبير الذي كانت تقوم به، إلا أنه من أحب الأعمال الفنية لها التي قدمتها وأشبع رغبتها الفنية في تقديم مختلف الفنون من التمثيل والاستعراض والغناء وغيرها من الفنون.

وتقدمت الفنانة نيللي بالشكر لإدارة مهرجان الإسكندرية على تكريمها المميز على قلبها في مدينة الإسكندرية التي تحبها.

الأمير أباظة يصف مشوار نيللي

أشاد الناقد الأمير أباظة بالفنانة نيللي، ووصفها بأنها "أيقونة الدورة الأربعين" بفضل تنوع أدوارها الفنية التي قدمتها على مدار عقود، مؤكدا أن نيللي استطاعت أن تبرز في مختلف المجالات الفنية، من الكوميديا إلى التراجيديا والاستعراض، مضيفاً أن موهبتها اللامحدودة جعلتها تتربع على عرش النجومية لفترات طويلة.

من جانبها، عبرت إيمان بدر الدين جمجوم، ابنة الفنانة فيروز، عن تقديرها لنيللي التي وصفتها بأنها فنانة ملتزمة وهادئة، تسعى دائماً لإسعاد جمهورها، مشيدة بأعمالها الاستعراضية والفنية منذ أن كانت في عمر الثلاث سنوات، لبداية انطلاق مسيرة فنية حافلة بالأعمال الممتعة لجمهورها.

وقال سمير فرج مدير التصوير، إن بداية عمله مع الفنانة نيللي كانت من خلال فيلم "تحياتي أستاذي العزيز" ثم فيلم "الغول"، مضيفا أن نيللي كانت كل ما تهتم به هو إتقان دورها وخروجه بأفضل صورة ممكنة للجمهور، ولا تهتم بتفاصيل التصوير وليس لها متطلبات خاصة في التصوير غير العمل وظهوره للجمهور.

بينما وصف المخرج عمرو عابدين تجربته معها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" بأنها تجربة مع فنانة كبيرة ووجد منها تواضعا كبيرا بالنسبة لنجمة بحجم الفنانة نيللي صاحبة الموهبة الكبيرة والتي تملك الأدوات والموهبة والخبرة الكبيرة.

وأضافت الإعلامية بوسي شلبي أنني كنت أعمل في قطاع الإنتاج وشاهدت الفنانة نيللي وهي تجتهد في الاستعراضات الفنية في الفوازير لإمتاع جمهورها في شهر رمضان وكانت تتابع أدق التفاصيل من الملابس والديكور والإضاءة وغيرها من التفاصيل لخروج العمل بالشكل الذي يليق بحجتها كنجمة على مستوى الوطن العربي وليست نجمة مصرية فقط، مشيرة إلى أنها من النجمات المحبة للجمهور وتقدر وتحترم جمهورها ويمكن أن نقول إن نسبة كبيرة من نجاح الفنانة نيللي يرجع إلى احترامها لجمهورها وتقديرها لهم.

كلوديا حنا تعبر عن حبها لنيللي

أضافت كلوديا حنا، الممثلة العراقية، أن نيللي ليست فقط نجمة مصرية، بل هي نجمة للعالم العربي بأسره، حيث أدت جميع الفنون بشكل احترافي، وأصبحت أيكونة للأنوثة والرقة والإتيكيت والأزياء في مختلف الدول العربية.

أما الإعلامية آلاء كراچا من فلسطين، فقد عبرت عن اعتزازها بالفنانة نيللي، مؤكدة أن اسمها ارتبط بذكريات رمضان في كل بيت عربي، لافتة إلى أن نيللي تركت بصمة كبيرة في جميع أذهان الوطن العربي وارتباطه بشهر رمضان وكانت جزء من كل أسرة عربية في شهر رمضان.

الندوة شهدت عرض فيلم تسجيلي لمسيرة نيللي الفنية منذ بداياتها وحتى أهم المحطات التي صنعت منها رمزاً في عالم الفن العربي، ما جعل هذه الاحتفالية تكريماً مستحقاً لمسيرة فنية استثنائية.

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • الفنانة نيلى: لم احد يتمكن من تقديم فوازير رمضان بعد اعتزالى
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"