منوعات، صورة شغلت التواصل كريستيانو جونيور بالزي السعودي يقبل رأس جدته،في إطلالة جديدة، ظهر نجل لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو بالزي السعودي مع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة شغلت التواصل.. كريستيانو جونيور بالزي السعودي يقبل رأس جدته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة شغلت التواصل.. كريستيانو جونيور بالزي السعودي...
في إطلالة جديدة، ظهر نجل لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو بالزي السعودي مع جدته.وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة صغير النجم مع جدته والدة لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو.وظهر جونيور وهو يقبل جدته على رأسها في سعادة بالغة.كما حظيت الصورة بتفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا إن جونيور أصبح مندمجا في المجتمع السعودي بشكل كبير.ليست أول مرةيشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جونيور البالغ من العمر 12 عاما، والذي انتقل مع والده وعائلته قبل أشهر للعيش في الرياض، مندمجا مع حياته الجديدة.فقبل فترة، أطل الصغير يتحدث بالعربية مع أحد أصدقائه، إذ سأله الأخير عن حاله، فرد عليه: "الحمد لله".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي

اقترب مدرب منتخب مصر السابق، البرتغالي روي فيتوريا، من تولي تدريب فريق الأهلي السعودي، خلفاً للألماني لماتياس يايسله.

قالت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الجمعة: "الأهلي كان يفاوض أيضاً الإنجليزي فرانك لامبارد، بعد الغضب الكبير في النادي السعودي على يايسله، عقب خسارته 1-2 على أرضه أمام الجندل، الإثنين الماضي، وإقصائه من كأس الملك، لكن الكفة تميل إلى فيتوريا".

وأضافت: "أسهم فيتوريا أرجح من لامبارد في قيادة القطب الجداوي، نظير خبرته وسيرته الذاتية، التي تفوق تدريبياً نظيرتها لدى المدرب الإنجليزي، الذي تولى تدريب تشيلسي 2019، وإيفرتون 2022 دون تحقيق ألقاب.

#النصر لمواصلة انطلاقته و #الاتحاد للتعافي و #الهلال للعلامة الكاملةhttps://t.co/jasuXRjKn3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

وفاز فيتوريا بأولى ألقابه في بلاده، حينما حقق لقب كأس البرتغال مع فيتوريا غيماريش موسم 2012ـ2013، قبل أن يقود بنفيكا من 2015 إلى 2019، ويتوج معه بـ6 ألقاب متعددة.

وحط فيتوريا 54 عاماً رحاله في النصر 2019، وتحصل معه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018ـ2019، وكأس السوبر السعودي 2019 أمام التعاون بركلات الترجيح، قبل أن يرحل في ديسمبر (كانون الأول) 2020، ويدرب سبارتاك موسكو حتى ديسمبر (كانون الأول) 2021، والمنتخب المصري من يوليو (تموز) 2022 حتى فبراير (شباط) 2024.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • دراسة: مشكلة عالمية بسبب صورة الجسم السلبية لدى المراهقين
  • الملكة رانيا تعايد الأميرة سلمى.. والأمير الحسين ينشر صورة مع شقيقته بالزي العسكري
  • صحيفة تتساءل.. من أين حصل صلاح على تلك العضلات؟