شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد فشل صفقة ميسي الهلال السعودي يقدم عرضا مغريا لضم نيمار، تحاول إدارة نادي الهلال السعودي ان تبحث عن التعاقد مع بديل للأسطورة ليونيل ميسي بعد فشل إقناعه بالقدوم إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فشل صفقة ميسي.

. الهلال السعودي يقدم عرضا مغريا لضم نيمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فشل صفقة ميسي.. الهلال السعودي يقدم عرضا مغريا...

تحاول إدارة نادي الهلال السعودي ان تبحث عن التعاقد مع بديل للأسطورة ليونيل ميسي بعد فشل إقناعه بالقدوم إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفضل ليونيل ميسي الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي في الأيام الماضية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بالرغم من تلقيه عرضًا مغريًا من الهلال السعودي.

ووفقًا لصحيفة ” الشرق الأوسط ” فإن تركيز مسؤولي الهلال حاليًا على التعاقد مع مهاجم سوبر لتعويض عدم انضمام ليونيل ميسي إلى الفريق، حيث لا تزال جميع المفاوضات مفتوحة مع عدة لاعبين بارزين في أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان هو الهدف الرئيسي أمام مسؤولو الهلال، خاصة بعد الاجتماعات الأخيرة في الساعات الماضية مع وكلاء اللاعب لبحث عملية انتقاله للفريق.

وأضافت الصحيفة أن الهلال مستعد لتقديم راتبًا سنويًا بقيمة 200 مليون يورو، في الوقت الذي قد يطلب باريس سان جيرمان 60 مليون يورو للتنازل عن خدمات اللاعب والموافقة على بيعه إلى الزعيم السعودي.

وفي حالة فشل التوصل لاتفاق مع نيمار، قد يذهب مسؤولو الهلال إلى الخيار الثاني وهو التعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وذلك وفقًا لما نشره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي.

وبات تدعيم مركز الهجوم أمرًا ضروريًا على طاولة الهلال بعد رحيل المهاجم النيجري إيجالو، ولذلك هناك اتجاه داخل النادي بالتعاقد مع بيدرو مهاجم فريق فلامنجو البرازيلي، علمًا بأن الزعيم يجهز راتبًا خرافيًا يتجاوز ستة أضعاف ما يتقاضاه اللاعب مع فلامنجو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة

نواف السالم

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نيمار دا سيلفا، عدم صحة الأخبار المتداولة عن شعوره بالندم على تركه نادي برشلونة.

وكانت أنباء قد انتشرت حول قيام نيمار بالتصريح بأنه ندم على ترك برشلونة وأنه كان صغيرًا وعديم الخبرة عندما غادر برشلونة، مؤكدا أن أفضل كرة قدم قدمها كانت مع برشلونة.

وأوضح نيمار، على حسابه بموقع إنستغرام” أن الأخبار المتداولة بشأن ذلك مجرد أخبار كاذبة.

وأضاف محترف الهلال أنه يحترم فترة لعبه مع برشلونة، ولكن دون التقليل من تجاربه الأخرى.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • فريق الألعاب الجوية يقدم عرضا مميزا في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية
  • فريق معدات الدلتا لقوات المظلات يقدم عرضا عسكريا أمام السيسي وبن زايد
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك